للتسجيل اضغط هـنـا

معجبوا منتديات سوريا على الفايسبوك

قديم 08-20-2011, 04:44 PM   #41
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



عند غرام
بوذعار رماها على الارض ولاراعى ضعفها وتعبها كان مقهور من اللي سمعه من فهد حمد ربه انه فهد ماطلقها ولا كانت فضيحتهم بجلاجل
بوذعار ماحس بنفسه وهو يضرب في غرام غرام بنته اخر العنقود اللي ماينرفضلها طلب ولا تنجبر الحين يصير لها العكس ماجد شاف اللي قاعد يصير حاول بشتى الطرق يبعد غرام عن ابوه لاكن ابوه كان يبعده بخشونه ماتوقعها
ماحس الا بغرام تصرخ وهي تلاقي الضرب صرخت وهي تنتفض وطاحت على الارض تنتفض وعيونها صارت بيضه وجهها صار ازرق وتنتفض بشكل فضيع ومخيف
ماجد جاته قوه عجيبه ابعد ابوه عنها وركض لها وحضنها
ماجد ودموعه تطيح:غراااام كلمني غراااااااااااام غرااااام الله يخليج لاتموتين غرااااااام
ماحسوا الا بذعار وحصه اللي نزلوا من فوق خايفين
"وهذي دمعه رجال دمعه اخ شاف الظلم اللي على اخته وصغيرتهم "
ذعغار ركض لغراام وماجد وحمل غرام من يدين ماجد المنهار
...........................................
عند ضاري
بومحمد مسك ضاري من قميصه وصرخ:ماتقول شو هاللي سويته هااااااااااااااااااااااه
ضاري كان منزل راسه بتعب هو ماسوى ماسوى شئ
ام محمد ركضت له وبعدته عنه ووقفت بوجهه:جاسم باااس شوهاااي ترااا اللي جدامك ولدك
بومحمد ماسك اعصابه:وفاااااا بعدي عني احسن لج
ام محمد:لاااااااا مااااارااح اسير انتى ماتجوف عمرك هااااااه
ام حمد كانت متمسكه بباب البيت وتطالع اللي يصير وهي تصيح بصمت اللي يصير شئ محد توقعه لاهي ولا بومحمد هي قالت لبو محمد عن رغبه ضاري وقالت له انها شاكه انها غرام لاكن انصدموا الاثنين بيوم العيد وبومحمد كان حزنان على ولده لاكن اللي صار شئ ابد ماتوقعوه
ام حمد بصوت مخنوق:ضاري ارمس انتى "انقطع نفسها"....انتى..."وطاحت على الارض"
.........................................

.................................................
ماانشغلت بغير دمع محتبس بين المحاجر
والقصيده شخص فيني تايه ضيع طريقه..
قصتي رحله طويله ماتلملمها المشاعر
الحزن ذوب نهاري والمساء همي يعيقه..
مابقى لي غير ذكرى تحتضر في قلب شاعر
الظمآ أدمى حياته والأمل مابل ريقه...
شفت نفسي غير نفسي والزمن كله مظااااهر
والملامح كن فيها منكسر وجه الحقيقه..
هدني ظلم الليالي هدني ماضي وحاضر
وش جديدي داااام همي ينتظر تفريج ضيقه..
انحبس حرفي وحسي كن بي صمت المقابر
وش حيااااتي لو بعدت وانتهى عمري بدقيقه!!

كان مستلقي بالخيمه ويفكر شبيصير لما يرجع من الحج ابوه اخوانه امه يااااااااه شكثر حس انه قريب من ربه بهذي الفتره مايدري ليه يمكن المرض المجهول اللي للحين مايدي فيه هو السبب خايف انه يموت بس شبيصير للي حوله كان عامل حسابه لكل شئ هو عارف وحاس انه نهايته قريبه
طالع بالورقه اللي بيده هذي بتكون لرسيل
سفطها وحطها بالظرف
وهذي بتكون لزياد آآآآآه يازياد انشاء الله تنفذ طلبي انشاء الله ماتخذلني
كان هذا خالد خالد اللي رااح للحج مع اهل خطيبته
................................
بعد صلاه الفجر رجع طلال ودخل على طول الحمام







طلال طلع من الحمام كان عليه روب الحمام شافها كانت تصيح وللحين عليها فستانها كان يحاول يبعد عينه عنها لايتهور لاكن للاسف ماقدر يقاومها وقرب منها
نوره لصقت بالجدار وهي تصيح وتطالع فيه:لاتقــ....رب
طلال قرب منها اكثر وانفاسه بدت تعلى
نوره شهقت وهي تصرخ:قلت لاتقرب
طلال مسك يدها وهي ركضت لاكنه ثبتها بيدينه
نوره صارت تضربه على صدره وهي تنتفض بين احضانه وطلال ماسكها بيده ويتحاشى ضربتها
لاكن نوره شمخته على صدره لدرجه ان طلال رماها من يده نوره نحاشت للحمام وهي تتنافض بخوف وتصيح بصوت مسموع
........................................
فواز:احمد للحين مانمت
احمد بصوت مبحوح:لاء موجايني النوم يافواز
فواز:عساس بنت عمك اروى
احمد:من يوم سالتهم وقالولي مخطوبه كن سكاكين انغرست بقلبي والنوم مجافيني
فواز:احمد تصبر البنت غيرها بنت



من بعد ماقالوا إن البنت مخطوبـه



وأنا عيوني لذيـذ النـوم حاربهـا



عرفت طعم الفراق وفقـد محبوبـه



وإن الحيـاة إتكـدّر مـن سبايبهـا



كن الوناسـات والأفـراح منهوبـه



من دنيتي والحزن والهم أحاط بهـا



الموت لن كان وإن البنت مغصوبـه



الله يدمـر حياتـه كـان غاصبهـا



وإن كانها راضيه ماهيـب مذنوبـه



يا الله بما سوت إنـك لا تحاسبهـا



الزين ما يحتمل لـو زادت ذنوبـه



يـا الله ياربـي إنـك لا تعاقبـهـا



بلقى لها العـذر والأقـدار مكتوبـه



الله خلقهـا ولـي ماهـوب كاتبهـا



والسالفه كلها الصاحـب ومطلوبـه



يبغى قصيده وقلت أبشـر لأرتبهـا



ويا صاحبي ما تعرف الحب ودروبه



كل المصايب لزوم إنه يجيـك بهـا



لكن يا صاحبـي لا تعلـن التوبـه



تلقى حبايب وهـي تلقـى حبايبهـا



احمد/انت اكثر واحد عارف شتعني لي اروى ويوم دريت انها بنت عمي فرحت بس الحين كل شئ تبدل
فواز:احمد استهد بالله وماتدري انت وش الخيره فيه
احمد فرت دمعته :احبها وربي
......................................
اروى:احبه انه احبه يامروه
مروه مبتسمه:كم مره قلتيها
اروى:هههههههههههه مدري بس اللي اعرفه اني احبه
مروه:خبله ابا اناام
اروى:نامي
مروه:لاتزعجيني
ولفت للجهه الثانيه وغمضت عيونها بتنام لاكن افكارها حاصرتها وجلست تفكر وحابسه غصتها
.......................................


طلعت من الحمام وهي تحس بتانيب الضمير على اللي سوته بطلال يعني هو ماله ذنب كانت لابسه قميص ابيض طويل وشعرها منسدل على اكتافها طالعته وهي للحين ترجف
طلال للحين على وضعه من دخلت الحمام جلس على الكنبه حتى ملابسه للحين بيده اول ماطلعت ماطالعها
نوره جلست جمبه:ط....... ــــلا........ل
طلال طالعها الحين:...
نوره هنا صاحت :انه والله مو قصدي انه انه انه"وانهارت تصيح بمراره"
طلال قرب منها اكثر وحضنها ويهديها
نورهكانت تصيح ذاكرتها اللي تتمنى تفقدها عسب ماتخرب عليها وهي في حضن طلال
رااحت للذكرى اللي عذبتها
>>>كانت تلعب مع ضاري اخوها في ذاك الوقت كان عمرها6سنين وكان واقف معهم ولد جيرانهم سلمان بس يراقب من بعيد
سلمان:نوره تعالي ويايه بعطيج حلاوه
ضاري اللي كان مايحب سلمان وعارف بحركاته:لاء مابتسير وياك
سلمان:شوقلتي نواره
نوره ببرائه:انه مااسمع الا رمسه اخويه
مرت لحظات ولهى ضاري وكان سلمان يقرب نوره بالكلام
ضاري انتبه له:نورررره تعالي هني
نوره راحت لضاري تركض
سلمان يئس منهم فدخل لبيتهم وهو كان مصمم
اما نوره وضاري دخلوا بيتهم بعد ضاري اول مادخل رااح لغرفته هو وحمد يلعبون اما نوره جلست بالحيقه تلعب ماحست بسلمان اللي دخل البيت الا وهو يحضنها من ورا
نوره شهقت لاكنه سد فمها وسحبها على الملحق وقفل الباب وبدااا بفعلته الشنيعه مع ان نوره اغمى عليها من يوم قفل الباب الا انه مارحمها بعدها تركها وهي تنزف كانت عريانه
اهل البيت صاروا يدورونها اخر شئ شافها ضاري مرميه على الارض بالملحق صرخ بخوف وجاا ابوه وحمد وامهم وحصه كانوا على بالهم انها ميته لاكن يوم ودوها المستشفى نزلت عليهم الصاعقه وانهد حيلهم من الخبر
بعد ماسئلوا نوره من الي سواا فيها كذا ماقدرت غيير انهاتقول لهم ويوم جاو بيبلغون عنه انصدموا انه بنفس اليوم صار له حادث واحترق بداخل سيارته<<<<<<<
طلال حس بانفاسها الهاديه على صدره حضنها اكثر وهو يسند راسه على الكنبه ودموعه تتسلل على اوجانه من تعب مرضه ومن خوف نوره منه كانت تطيح وهو مو حاس بشئ من الالم اللي يضرب بجمبه والضعف اللي يحسه باطرافه
"وهذي دمعه معرس من معاريسنا بليله عرسه"
........................................
مجاهد:ياعيونه
شروق وهي تحس بالخوف:شوق
مجاهد طالع شروق وهي نايمه باحضانه:حبيبتي شوفيها
شروق بدمعه:مو متطمنه احسها احسها..."سكتت ماعرفت وش تقول"
مجاهد مسح دمعتها:شروق شو اللي مو متطمنه منه
شروق:امس حلمت انه..
مجاهد حط يده على شفايفها:حلم شين؟؟
شروق صاحت وهي تخبي راسها بصدره:مو عارفه مو عارفه
مجاهد جلس على حيله وحضنها يحاول يهديها لاكن ماااش شروق كانت منهاره لاخر درجه
"وهذي دموع ام ام خايفه من فقد طفلتها بعد ماالتم شملهم"
.................................................

ذعار بخوف:طمني دكتور
الدكتور طالعه ثم هز راسه باسف
ذعار صرخ:شوووووووووو
الدكتور تنهد:اسمحلي انه للحين مو مستوعب ان هااااي اللي جدامي بنت ومو اي بنت بنت الـ"..." تتخيل هااي شئ يتصدق
ذعار بخوف نزل راسه:شو صار لها ارمس
الدكتور:اخويه انه بسالك انتوااا عارفين انى وياها الصرع
ذعار بصدمه:صرع
الدكتور:هيييه هاي ثاني مره انه اوقف على حالتها مره يوم كانت هني عندنا والحينه يوم هي معكم
ذعار دمعت عيونه:اختي شو صار لها
الدكتوربشئ من القسوه:كان ممكن تموت
ذعار شهق
الدكتور :سوري اخويه بس نحن اظطرينا نتصل على الشرطه
ذعار بارتباك:شرطه دكتور لحظه دكتور
لاكن الدكتور رااح وخلاااه
ذعار جلس على الارض بتعب هم المذنبين بهذا الشئ هم اللي وصلوها لهذي الحاله بس لحظه اللحين لييه ابويه كان يضربها انه لازم ارد البيت اتخبر ابويه للييه لازم
......................................
بومحمد:وقسم بربي ان صار لامك شئ ماارااح يحصل لك طيب
ضاري لازال منزل راسه وواقف عند الدرج مو قادر يصعد وراا ابوه واخوانه اللي حملوها لفوق
*لييه ابويه ضربك
لف على متعب اخوه الصغير شو يقوله هو مايعرف الا انه مظلووووووم جلس على مستوى متعب وقال وهو يحاول يضبط نفسه
ضاري وهو يرطب شفايفه اللي جفت:انه....انه...."بلع ريقه"ماسويت شئ"وحضن متعب"
*ضاري؟؟
ضاري لف وطالع محمد وحمد:شو صحت
حمد:هييه
محمد:متعب سير لابويه يباك
متعب:لاااه اخاف يضربني مثلات ضاري
حمد:سير متعب ابويه يباك تجوف اماايه
متعب مشى بتردد
حمد نزل لمستوى ضاري ومحمد وياااه
ضاري بهمس مذبوح:والله ماسويت شئ من اللي رمسه انه ...
حمد :ضاري
ضاري بنفس الهمس:حمد وربي انه هو هو نفسه فهد
حمد غمض عيون:عارف
ضاري:طب لييه مادافعت عني لييه ماقلت لهم انه يبا يشكك...
حمد:ضاااري سؤاال وااحد انتى لييه كنت ويااااه
ضاري:كنت راد للبيت"وقال لهم السالفه"
محمد بعدم فهم:اححينه انه مو فاهم شئ علموني فهد ترااه ولد خالي انه بعد ابااعرف شو مسوي
ضاري نزل راسه:فهد ولد خالك هو هو"بلع ريقه"من تجار المخدراات
محمد وقف:شوووووووووووووو
ضاري طالع محمد اللي وقف معصب
حمد:ايلس
محمد:ولييه مارمستواا
ضاري:انا مادري انه هو نفسه يوم قال عمي انه بيعطيها ولد خالها
محمد:طب شلون عرفتوا
حمدبالم:لانه خلى رفيج ضاري يتعاطى لين مات
محمد:هااه
ضاري:يوم سرت لرفيجي كان فهد عنده كانوا يتخانقون انه حاولت ادافع عنه لاكن فهد يومها حقد علي وصار يحاول ينتقم مني وجوف اليوم شو سوى
محمد:لازم نخبرهم
ضاري :لاااء خلهم عسب يعرففون انهم ظلموني
حمد:اصلا حتى لو حاولت تخبرهم ماارااح يرومون يسوون شئ طااح الفاس بالرااس
سكتواا للحظه
محمد طالع ضاري:وانتى تبا غراام
ضاري طالع بحمد ثم رجع طالع بمحمد وبهمس:ومنو قالك اني اباها اصلااا هو جذااب
...............................
ذعار:ابويه ارمس
بوذعار لازال معصب:لييه وديتها المستشفى هااااااااااااه
ذعار:ابويه غراام كانت ممكن تموت بين يدينك غراام ياها الصرع
ببوذعار بصراخ:ياليتها ميته ولا الفضيحه
وقاام بوذعار عنهم
ذعار:ماجد شو صااار
ماجد بعصبيه:فهيداان قايل لابويه انه ضاري وغرام يبون ينحاشون"وكمله السالفه"
ذعار بعصبيه:شوووووووووووووووووووووو انا اوريه الجلب ماكفااه اللي سوااه امس
وطلع مسرع وماجد وراااه
............................................


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 09:40 AM   #42
karim30
عضو فضي


الصورة الرمزية karim30
karim30 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68411
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 08-01-2014 (04:57 PM)
 المشاركات : 868 [ + ]
 التقييم :  169
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية دموع رجال معاريس



صاحبة القلم البديع

لازلنا في انتظار بقية حلقات الرواية المشوقة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 04:39 PM   #43
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon7 رد: رواية دموع رجال معاريس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim30 مشاهدة المشاركة

صاحبة القلم البديع

لازلنا في انتظار بقية حلقات الرواية المشوقة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ولا يهمك اخي هلق رح كملها ان شاء الله وشكرا الك على المتابعة والتشجيع


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:16 PM   #44
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء السابع والعشرون
ياااااااارب خذ روحي وخذها بلا حسان
قضيت بالدنيا حسابي وعذااااابي
عجل لنا يارب بملاقا المحبيين
صاحبي يارب زين العطاااافي








صحت على صوت حد فوقها طالعت بالنيرس بلعت ريقها
غرام:شوصارلي
النيرس:حمدلله على سلامتج
غرام:الله يسلمج
النيرس:شحسيتي فيه
غرام:مدري جنه كنا نمشي انه واخواني بطريج طووويل بعدين بعدين ..."دمعت عيونها:وينهم اهلي
النيرس:محد هني كلهم ساروواا
غرام غمضت عيونها مره ثانيه بتعب ماتبي تفكرباي شئ

.................................................
ضاري:حمد
حمد معصب:خلاااص
ذعار:لامو خلاص اخوك يباله تربيه من جد وجديد
ضاري عصب واستشاط:انى متربي من قبل مااقابلك تفهم
ذعار بنظره:والله مااظن اللي يسوي سواتك متربي
حمد:ذعاااااااااار
ذعار:حمد دخيلك لاتتدخل
حمد:الا بتدخل ترااك يالس تغلط على عمك تفهم لولا
*ذعار تكفى خلالاص يالله صباح خيير
لف ذعار على ماجد
ماجد:عسب عمي يلااا تعال
ذعار للحين الغضب فيه لاكنه انسحب مو عشان شئ عشان عمه
حمد طالع بضاري اللي نزلت دموعه غصب عنه وانسحب لدااخل وابباله عارف انك مظلوم عارف
.........................
في غرفه مجاهد كان يطالع بشروق الي نايمه باسها وقام توضى عسب يروح للمسجد
وهو ينزل الدرج سمع حسها
مجاهد:السلام عليكم يمه
ام مجاهد تحاول تخفي دموعها عنه:هـ..لا يمه وعليكم السلام
مجاهد حب راسها ويدها:شحالج الغاليه
ام مجاهد تنهدت:الحمدلله
مجاهد:سار الوالد للمسيد
ام مجاهد:انه بسير له الحينه
مجاهد :امايه
ام مجاهد:هلا
مجاهد:شوفيج
ام مجاهد دمعت عينها:واحشني ضنااي يامجاهد ابااه لييه سار جي حتى من دون ماايوادعني
مجاهد بلع ريقه:لاتحاتين امايه
ام مجاهد:وشقا مااحاتي وابوك حارمني منه مجاهد اخوك يتصل على ابوك لاكنه ماايبا يرد عليه
مجاهد:امااايه انه بسير اصلي وماابرد الا يايبن لج خبره وبخليج ترمسينه
*منو هاااي
لفو لبو مجاهد وام مجاهد خايفه
بو مجاهد:ماترمسون منو هاااي
مجاهد ابتسم:يدي
بو مجاهد بنظره:ولييه ماترووم ترمسه هي
مجاهد:الا بس بس يدي من امس مايرد على اماايه وهي تحاتيه
بو مجاهد:يلااا مشينا للصلاه
مجاهد:يلاااا
وهو يحمد ربه ان ابوه مااسمع الكلام الللي انقال
...........................
حمد:محمد محمد
محمد:هممم
حمد:يلاااا قوم نبا نسير للمسيد
محمد:طيب طيب
حمد:يارب ولد اصحى
محمد فتح عين وابتسم:هه عسب تعرف انتى شقد تلوع جبدي لما ابا اصحي
حمد:ابا اعرف انتى شقا تنام وماباجي غير جم دقيقه على الاذان
محمد وهو يتثاوب:شو اسوي انهد حيلي من امس مانمنا
*حمد
لفواا على ضاري اللي دخل الغرفه ومبين انه متنرفز
حمد:شووووو
محمد طالعهم بعدين انسحب بيطلع لبرااا
حمد:وين ساير انطرنا
محمد يبتسم:لا بس شكل تبون ترمسون انه بسير وانطركم تحت
ضاري جلس على السرير:تعال مافي شئ بقوله سر
جلس محمد بعد ماجره حمد من يده
حمد:شوفيك
ضاري طالعهم وهو منقهر ومتنرفز:ابا اجوف امايه
حمد:وشو اللي ماسكنك
ضاري بقهر:ابوكم
حمد:ضاري مثل ماهو ابونا ترااه ابوك
ضاري:طب ابااجوفها
حمد:خلاص سير لها الحينه اكيد ابويه سار للمسيد
ضاري:افففف شو هااااي يعني ترااها امي يعني مو شئ حراام اسويه بالدس
محمد:ضاري انتى مو تبا تجوف امك طيب سير جوفها ونحنا بنلهي ابويه بعد الصلاه وبعدين ابوي ترااا من يحط راسه على الوساده ينسى اللي صار
ضاري نزل راسه:بس هو يظن انه انا وطيت راسه جدام عماني
*محمد حمد يلااااااا المسيد
لفوااا على بومحمد اللي دخل عليهم
حمد ومحمد وقفواا وضاري نزل راسه لان ابوه حتى اسمه مو راضي ينطقه
بومحمد على صوته:وانتى ماودك تيي للمسيد ولا خلاص ماتخاف ربك وماتعرف طريجه
رفع ضاري راسه لابوه منصدم لهاي الدرجه مصدق بالامر
محمد وحمد طالعواا بابوهم منصدميين وانسحبواا من الغرفه ووراهم ابوهم
ضاري طالعهم وهم يبتعدون عنه ورجله ماعادت تشيله طااح على الارض وتسحبت دموعه بمكر على وجناته تسحب تحفر المها على خده اللي معلم من ضربه ابوه وتشهد هالخد ان الدموع والاهانه نزلت عليه بيوم واحد بليله وحده بوقت واحد
ضاري بشفايف ترجف:لييييه
حضن رجيله اللي ترجف بصراحه مو بس رجيله كله على بعضه يرجف دفن راسه بين ركبه وصااح بصوت مكتوم مجروح يتالم بس يحاول يخفي هالاللم بعيد عن اعين الناس

اله اكبر الله اكبر لااله الا الله

وقف على رجيله ودخل بسرعه للحمام بيلحق على الصلاه لاتفوته توضى وطلع يمشي للمسيد وهو بالطريق كان قدامه عمه ابو ذعار وذعار وماجد معاه شافووه وطالعوه بشمئزاز ومشوااا لطريقهم اما ضاري فنزل راسه ومشى من الجهه الثانيه للمسيد وصل ودخلوا مع بعض صفواا وماكان فيه مكان فاضي غير جمب ذعار مشى لجمبه بتردد كبر وصلى معهم


السلااااام عليكم ورحمه الله
السلااااام عليكم ورحمه الله

اول ماسلم حس بوقفه ذعار الي جمبه اللي وقف مشمئز منه وبعد وحتى ابوه وماجد ظل جالس
لف بعيونه الا شاف محمد وحمد اللي يراقبونه
نزل ضاري راسه وهو يقول بخاطره
"اهدى ياضاري اهدى ماعليك منههم هم مجرد بشر لاودو ولا جابو بس هم عيال عمي لالا اللي باعك وصدق فيك انت بيعه"
كل عيالل العم تجمعواا جمب بعض
ذعار وماجد وعيسى والابهات بو هلال وبوذعار واليد وبومحمد
وضاري للحين جالس على وضعه منزل راسه حتى ماتحرك ومبين انهم جالسين يتكلمون عنه ماحس الا باحد مسكه من الجهتين
محمد:ضاري ماعليك منهم
حمد يحس برجفه اخوه:ضاري اهدى ماعليك منهم
ضاري غمض عيونه وهو يتمسك فيهم:انه هادي "بلع ريقه"هااادي
بومحمد:يله والا ناويين تجلسون يله يدكم يبانا نسير ببيته
قاموا الثلاثه ومشوااا وهم يحاولون يصبرون اخوهم على الاتهامات وعلى الهموم خصوصا ان ضاري مو متعود على هالجو وجوهم هناك كان هادي بلا مشاكل بلا هم
*ابوه مصدق فيه
*حبه ضااع
*تهمه هو مو قدها
*اللي بناه من صداقه طول هالاسبابيع ضااع
.................................................. ...
فتحت عيونها وطالعت بالغرفه بعدين جلست وهي تتثاوب رفعت شعرها اللي طايح على وجهها ونزلت من السرير ومشت بتروح للحمام فتحت الباب وطالعت بالجناح آآه وينكم يااخواني طفشت محد حولي وحدانيه دخلت الحمام وغسلت وتوظت وطلعت صلت وبعد ماسلمت جلست تفكر امس راكان مشى لامريكا وخذا معاه الجوري وهي ظلت لحالها خذت شيلتها وفتحت الباب ارسمت ابتسامه على وجهها تحسبا لاي احد يكون قدامها ونزلت للصاله شافت عمتها اللي ماشافتهاالا مره وحده ولدها الللي تحس بنظراته لها مو حلوه ابد وكان معهم بدر ووسام اخوها وبنت عمها سوسن "طبعا هم يتحجبون من بعض"
جيهان :السلام عليكم
ردوا عليها السلام
قربت وجلست بس بعيده عنهم لان كل اللي قاعدين تحس فيهم مايدانونها لاهي ولا اخوها
مدت يدها للحليب بتصب لها لاكن يد انحطت على يدها رفعت راسها الا شافت عمار
عمار مبتسم:تبين اصبلك
جيهان سحبت يدها:لاء مشكور انا اصب لروحي
عمار:شدعوه كم جوجو عندنا
جيهان بلعت ريقها وعدلت حجابها ولفت عنه
وسام انقهر منها ومن عمار:جيهان روحي نادي صوفي خليها تجي تشيل فطوري
جيهان ماعطته فرصه حتى يتكلم وركض طلعت براا الصاله لاكنها عند الباب تعقرت بالفرشه والتاتت رجولهاواختل توازنها وخلاص غمضت عيونها لانها بتطيح لامحاله لاكن وهي بنص الطريق حست بيد تمسكها
الكل وقف وارتاحوا يوم شافوا بووسام مسكها لانها كان ممكن تطيح على تحف ويمكن تتعور
بووسام:بسم الله عليك
جيهان انفاسها متسارعه رفعت راسها ويوم شافته ابوها نزلت راسها وجلست على الارض لان رجلها المتها من جد حاولت تخفي دمعتها لاكنها كانت اسرع منها
بووسام جلس جمبها:جيهان شفيك
جيهان هزت راسها:مافيني
بووسام:تعورتي
جيهان:لابس رجيلي التات شوي
بدر:فيه شئ
جيهان:لاء انازينه
ووقفت ومشت وهي تعرج لين طلعت لبرااا
وسام بقهر:حلو التمثيل صح
بووسام:وسام عيب عليك
وسام سكت ولا تكلم
بدر طالع وسام مستغرب يعني هو شافها وياهم كيف طاحت مو تمثيل مثل مايقول
..................................
مجاهد كان جالس مع امه يتصل على جهاد اخوه لاكنه مايرد وامه توترت حاول وحاول
بشقه جهاد كان بالححمام
جهاد:ميره ردي اكيد هاي المستشفى حق عبدالله
مجاهد:الو

ميره بصوت نايم:الوه
مجاهد وقف:السلام عليكم
ميره تعدلت وهي تسمع حس جهاد بالحمام:وعليكم السلام
مجاهد طالع بامه:اختي هذاا مو موبايل جهاد
ميره طالعت بالرقم انصدمت ردت بتوتر:هـ...ـيه
مجاهد:طب انتي منو ووينه هو
*حياتي منو اللي على التلفون
ميره:تعال حبيبي هذا اخوك يبا يرمسك
جهاد ومبين عليه الفرحه:اخويه
خذا الجوال منها :الو مجاهد
مجاهد:هلا والله هلا فيك
جهاد خنقته العبره:هـ..."انخرط بالصياح"
ميره حضنته وهي تحس بالتوتر:تكفى جهاد بسك من الدموع
مجاهد ساكت ويطالع امه اللي مبين عليها اللهفه على ولدها
جهاد يحاول يتماسك:شحا...لك
مجاهد:نحن بخير نسال عنك
جهاد:لييه مارمستني لييه ماترد علي
مجاهد:آسف ياخوي واللله غصب عنا
ماحس الا بامه اللي خذت السماعه
ام مجاهد بعبره:جهاد يمه وينك وينك سرت وضيعتنا
جهاد:امايه شحالج شو مسويه اربج بخير
ام مجاهد:شو مسوي انتى
..............................
راكان:الجوري الجوري
الجوري كانت نايمه بجنبه ولاهي حاسه بالدنيا بس من سمعت اسمها منه على طول نقزت
الجوري:لبيه
راكان:يلاااا بسك نووم
الجوري طالعته وهو منبطح وعيونه لفوق وومن دون بلوزه
الجوري مبتسمه:احين انتى مو برداان
راكان:لا ليه
الجوري سحبت الغطا اكثر عليها:وااااي انا احس اني مثلجه
راكان لف لها وتحسس لين ماوصل لوجهها ابتسم وسحبها لصدره احتواها بين يدينه وصارت مره شوي وتدخل فيه
راكان:والحين برداانه
الجوري غمضت عيونها وارخت نفسها عليه :لاااه
راكان حضنها اكثر
............................
طلال رفع نفسه يوم حس ان نوره بدت تصحى
نوره اللي كانت من امس في حضن طلال وماتحرك منها طلال ولا نام بس يفكر بكل شئ
طلال ابتسم يوم رفعت راسها عن صدره وطالعت فيه بحيا
طلال:نمتي
نوره هزت راسها:الساعه جم
طلال :الساعه 12 الظهر
نوره طالعت بوجهه طلال اللي يخبي وراه المه ومبين انه مانام
طلال:يله انه بلبس ملابسي وبسير اصلي وبيي لج اباج تكونين جاهزه عسب نسير بيت يدي
..................................
حصه صحت وشافت ذعار اللي مانام من امس كان واقف على الدريشه هيي من امس تبي تفهم شئ من اللي يصير حولها لاكنها مو عارفه كييف
حصه:ذعار
ذعار لف لها:هلااا
حصه وقفت وراحت له:شصاير امس
ذعار بتوتر:ماصاير شئ
حصه:بس......
ذعار:حصه يدي ينطرنا ببيته يلااا نبي نسير تجهزي
وطلع وخلااها وسط تساؤلاتها
........................
ماجد:انه مومصدق
حمدان:ولييه ماتصدق تررراهم تونا متعرفين عليهم
ماجد:بس
حمدان:لابس ولا حاجه هااي حقيقتهم اللي اوهمونا بغيرها
ماجد:حمدان انه احس في شئ بالسالفه نحن مانعرفه
حمدان:شئ مثل شوو
ماجد:مدري
*ماتبون تسيرون بيت يدكم
ماجد:الا بنسير بس قبل بنسير لغرام
بو ذعار:غراام لاحقين عليها يلاااا جدامي
حمدان:وامااايه مو يايه
بو ذعار:امكم سارت لبيت اهلها
طلع بو ذعار وحمدان وماجد طالعواا ببعض
.....................
حمد:ضاري ضاري ضـ..."انصدم من ضاري اللي متكشخ لاخر شئ"
حمد:ضاري
ضاري:نعم
حمد للحين مستغرب:شعندك متكشخ
ضاري كان لابس ثوب سعودي بيج وعليه غتره سكريه
ضاري:بطلع ويا ربعي
حمد:ويدي والعزومه اللي لخواتك
ضاري:مابسير
ضاري وقف بوجه حمد
حمد:وشو بتقولهم عن هاي"يقصد اصابع ابوه اللي معلمه ععلى خده وشويه منتفخ"
ضاري ابتسم :بكل بساطه بحط هااي"ولبس النظاره الكبيره اللي غطت نص وجهه"
ومشا من قدام حمد نازل على تحت
................................
اروى:بس انه مو مصدقتنج
مروه :....
اروى:مروه حبيبتي اذا ماترمسين لي لمنو بترمسين شو اللي صار بينج وبينه وقلبج جي
مروه صاحت:اروى انه اشبه حبيبته صح
اروى مستغرب:اي حبيبه وشو تشبهينها
مروه:امس يوم كنت ويا محمد...
"محمد جلس جمبها وباسها:شحالج
مروه دمعت عينها وكانت بتقوم الا انه كان ماسكها:مروه انه طالبنج سامحيني
مروه:وليييه انه من شو من حجر تجرحني متى ماتبا وتباني اسامحك متى ماتبا
محمد:مروه انتي سمعيني مارااح تخسرين شئ
مروه جلست
محمد:انتي فاهمتني غلط
مروه بخنقه:وشو اللي فاهمتنه غلط
محمد:جوفي انه من زمان كنت احب وحده وكنت ناووي اتزوجها لاكن ماانكتب لي نصيب وياها
مروه :وللحينه انتى تحبها موو
محمد:مروه لاتقاطعيني"تنهد"انه ماانكر انها للحينه ببالي لاكن مو مثلل مانتي مفكره
مروه:هه شو تباني افكر عيل محمد انتى تحبها وانه اللي اتسمى مرتك شو اعني لك ولاشئ محمد"وقفت وهي تعلي صوتها"انتى حتى تناديني باسمها
محمد:مروه انا ناديتج باسمها لانج من جد تشبهينها مثل ماانا مراعي مشاعرج الحينه المفروض انتي تراعيين مشاعري شو اسوي اذا كنتي تشبهينها انه مو بيدي حيله
مروه نزلت دموعها بغزاره:بس الحينه فهمت وعرفت انتى لييه تزوجتني ماتزوجتني لاني مروه تزوجتني لاني اشبهه حبيبتك
وطلعت ةهي تدراي صرختها"
اروى حضنتها:كل هذا صار لج وانه ماادري
مروه:قولي لي شو اسوي قولي لي
.............................................
بعد الغدا وبعد مالكل تقهوى بجواا متكهرب يحفه الخوف والقلق
اليد:بوذعار شو مستوي امس
بوذعار طالع في ابوه:شو قصدك
الشباب هنا انسحبوا لانهم عرفوا ان فيه هوشه ورااحواا على الملحق اللي منعزل عن البيت
اليد:لغرام
بوذعار:مو مستوي لها شئ
اليد:عيل ليه مايبتها
بوذعار:بالمستشفى
اليد:انه محدن يتغفلني انزينه
بوذعار:بنتي وانه حر فيها
اليد:حر فيها هااااااه انتى اصلاااا مواللي ربيتها انه اللي مربينها ولا تباني افضحك لييه ماكنت تبا تربيها وكنت تبا تودرهاواسمعني غراام يابو ذعار تتطلق من هاللي اسمه فهد فاهمني
بوذعار معصب:ماااارح تتطلق
اليد:تعصاني ..
بوذعار:ابويه شو اعصاك ابويه غراام من زمان محيره لفهد وانتى عارف
اليدصرخ:والبنت قالت لك ماتبااااه تفهم شو يعني ماتباااااااااااااه
بوذعار منزل راسه:....
اليد:ولا غير جي متهم ولد اخوك بشئ هو ماسوااااه
*بس يايدي هو سوااا هالشئ وانه جايفنه
كلهم لفوااا على ذعار:شوووووو
ذعار:انه جفته عند غراام بالمستشفى وهذاا دليل كبير
اليد:ذعااااااااار لاتتهم غيرك باشياء انتى ماتعرفها
ذعار:بس يايدي
اليد:جااااااب انه لما ارمس ماابا حد يسوي لي حاله وبعدينه انه مو يامعنكم هني عسب اسمع انه يامعنكم عسب اسمعكم سمعوني زين وكلامن ياصلكم ويتعداكم غراام وضاري اللي بيتعرض لهم ياويله فاهمين ومااابا اسمع ان حد مسهم بكلمه
بوذعار وقف:ابويه غرام بيي فهد ياخذها بعد عرس عيال جاسم خلاص والكل عرف
اليد:شووووو وشقا الكل عرف هااااااااااااه
بوذعار وهو متوجهه للباب:هاي انه خبرتكم الحينه
...............................
زياد:طيب خلاص انت شوف خلاص اذا شفتهم جابواا الرد خبرني تسلم مشكور ماتقصربدر يلااا مع السلامه
قام زياد وشال الملحف من عليه طالع الغرفه بملل شكثر زهق من الوحده صحيح بدر يجيه بس حتى بدر عنده اهتماماته وهمومه
شاف جواله يدق طالع بالرقم كان خالد
زياد رفعه بفرحه متناسي انه هجرهم:الوووه
خالد اللي فرح:هلا والله شخباري زيود يالقاطع ياللي ماتسال
زياد مفتشل:والله سوري بس ظروف انت شعلومك وشلون الحج
خالد:الحمدلله ميسره الا انت شحواللك من طلعت من الاسترااحه ماشفناك
زياد:هذاني علومي ماشيه انت شخبارك وشخبار اهلك
خالد تنهد:الحمدلله
زياد بشك:في شئ خالد
خالد بلع غصته:لاء بس وحشوني
زياد ابتسم:انشاء الله قريب بتشوفهم
خالد:انشاء الله
زياد:متى بترجع
خالد:انشاء الله بعد يومين
................................
صرخ صرخه زلزلت كيان بوذعار:تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي
بو ذعار اللي كان متوجهه للباب وقف ولف على ابوه وهو يشوف اخوانه ووولده ذعار
اليد تقدم منه بخطوات ثقيله فيها رجفه اول مره يشوفونها عياله
اليد وعيونه تنبع شرر:قلت رمسه وحده غرام تتطلق من فهد وتتزوج ضااااااااااااري
بوذعار انهبل :شووووووووووو ازوجها منووووووو مابقى الاهي بنتي ماتااااااااااخذه فهد ارحم لها منه هالصايع الضايع الداشراللي محدن رباااه
بومحمد طالع اخوه منصدم شفيه لييه يتكلم عن ضاري يعني مهما صار مايحق له يتكلم عن ضاري كذااا
اليد:نعم ماسمعت الرمسه"على صوته"ضاري شو منو احسن منه مابقى الا السبال يكون احسن من حفيدي بوذعار ضاري يسواك تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفــــــــ ــــهــــــــــــــــــــــــم
بوذعار:يخسى ويهبى مابقى الا هو قليل التربيه والخاتمه
اليد بعصبيه زايده:مايخسى الا انتى وترااااددني وتراااااااددني
بوذعار بصراخ:يبااااااااااااه ترااااي انه ولدك هب هوووووووووو انتى ماتعرف شو مسوي هاللي ماتربى محد ربااااااااااه صايع ضاااااايع داشــ....
كف جاا لبو ذعار طالع ببو محمد اخوه توه بيصرخ الا تكلم بومحمد
بومحمد بصوت مخنوق:سكت وراعيت مشاعرك لاكن لالاتتطاول اباا اعرف ماتعرف تحشم مشاعري انه ابووه حتى لو غلط
وطلع وسط صمت كل الاطرااف وبعده انسحب بوهلال اللي كان ساكت ومو عارف وش يسوي وهو يشوف اهله يضيعون قداام عيونه
ذعار كان واقف يطالع بابوه اللي على وقفته ماتغير حس بالحقد على عمه وعياله حس بالكره يجتاحه وهو يشوف ابوه اللي الشيب خط فيه ينظرب قدامه
بوذعار كان كابت وكابت وكابت وماحب ينفجر قدام ابوه وولده انسحب من المجلس
اليد جلس وهو يقول:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
ذعارجلس وهو يطالع بجده ويقول بخاطره بكل شئ بيتدخل بكل شئ
..............................................
داخل عند الحريم كانوا منهاريين بعد اللي سمعوه من الرجال
ام هلال:الله بيهديهم ياام محمد ماعليج الشيطان دخل بينهم
ام محمد تمسح دموعها وهي جالسه جمب ام هلال:صدقيني راااح يفترقون راااح يضيعون
ام هلال:فال الله ولا فالج تفائلوا بالخير تجدووه
ام سراب: دخيلكم امايه لاتعرف شئ دخيلكم
ام مجاهد:حسبي الله على الشيطان لايه جذي يصير لنه لييه
ام سراب:الله يستر الله يستر
ماحسواا الا باحد طاح وراهم لفو الا هي عبير اللي طاحت على الارض من الصدمه ركضواا لها الحريم ويحاولون يصحونها وعلى صراخهم دخلواا البنات وركضوا لها لاكن مافي فايده
شروق:بتصل على مجاهد بجوفه خلي يي نوديها المستشفى
دقت لاكن مافي امل مشغول
في الجهه الثانيه
اليد:سير جوف شو فيهم ولييه الصريخ مالي برض لهم
ذعار:انشاء الله
نرجع لعبير اللي طايحه
حصه جلست ورفعت راسها:سراب رفعي ريلها بسرعه
سراب نزلت بسرعه وهي حاول تتماسك
ام مجاهد:شوفيها اختي شوفيها
حصه وهي تضرب على خدودها:عبير عبير تسمعيني
*شومستوي
شروق ركضت له وجرته:تعال ذعار جوف عبير طاحت علينا
ذعار راح لها وحركها بقووه:عبير عبير
حصه:بشويش عليها
ذعار بعصبيه:جاااااب عبير تسمعيني"عبير بدت تصحى"
الكل طالع بذعار منصدميين هذا معرس يعامل عروسه كذاا
حصه يوم شافت انها بدت تصحى انسحبت بدون مااحد يحس فيها
ذعار شالها:بسير فيها المستشفى عسب نتطمن
ركض لبراا ولحقته شروق وركبت معه السياره
اليد دخل لداخل وشافهم جالسين وساكتين:السلام عليكم
قامواا يسلمون عليه وبعد ماجلسواا
اليد:وين ام حمد يااام محمد
ام محمد:مايات
الكل على بالهم انها مفتشله وهم مايدرون انها تعبانه
اليد:افاا لييه
ام محمد:تعباانه ياعمي
اليد:الله يشفيها"وطالع بالبنات"عييل وين شروق عنكم
سراب:سارت وياا ذعار
اليد جلس ياخذ اخبارهم من براا ظاهر شئ ومن داخل حاس بالقهر من عياله كلهم بس هو يعرف كييف يادبهم
................................................
حمد بهمس:محمد شو فيهم عيال عمك استخفوااا
محمد بنفس الهمس:شكلاتهم انه بصرااحه مو متطمن لهاي النظرات وبالخصوص من حمدان جنه بياكلنه
هلال وقف:يلا شباب انه استاذن
مجاهد الي داخل:عوين
هلال مبتسم:لازم اسير
عيسى:خلوووه يسير معرس تراااه ولا نسيتواا
حمدان:سيرسير رح تهنى انتى بثاني يوم من عرسك
هلال: ههه والله لاولا طلب يدي جان ماييت
مجاهد:ههههههه ويقولها صريحه
هلال :خخخ من عادتي الصرااحه
ماحسواا الا بشخير لفواا الا طلال اللي تعودوا عليه من طااح تعبان كله منسدح من التعب فرشووها ضحك
هلال:ههههههههههههههههههههههههههه
حمد:مسيجين هههههههههههههههههههههه
عيسى:هههههههه والله اني راحمنه شكله مانام البارحه
هلال:هييه غارق بالعسل ههههههههههههههههههه
طلال مااحس فيهم اصلااا كان نايم من التعب اللي عذبه ليله البارح
حمدان قام وقف:تيي ويايه ماجد
ماجد وقف:هييه
وطلعوااا
هلال اللي مايعرف شئ عن ليله البارحه اول ماطلعواا:شباب شو مستوي صاير شئ نحن ماندري عنه
مجاهد:هيه حتى انه حاس بالهشئ
عيسى ومحمد وحمد طالعوا بعض وسكتواا ماعندهم شئ يقولونه

.............................................
ام حمد طالعته:شو فيك جاسم
لف عليها وطالع فيها ثم رجع يطالع بالفرااغ
ام حمد رااحت وجلست جمبه:جاسم ارمس شو اللي مكدرنك "سكتت شوي"ضاري سوااا شئ
بومحمد:لاااه
ام حمد:عيييل شومستوي خبرني لاتخليني على ناري
بومحمد وقف:اوووووووووووووووه خلاص قلنا مانبا نرمس ممكن تسدين الموضوع
ام حمد:بس.......
بومحمد مشى:شكلى بسير عسب افتك من حنتج
طلع وسط ذهول ام حمد اللي ماهنالها تفرح باجتماعها مع اهل رجلها ولا عرس بناتها
...................................
كان جالس على البحر والذكريات تجيبه وتوديه ورااح لذكرى
>>>> *احمدووووه بسك خلاص
احمد:لوانك شايفها ياسعد صدق انها دفشه بس تخبل
سعد:تراك لوعت كبدي فيها ماصارت بنت
احمد:شسوي فيها صرت اعشقها واموت بترابها
سعد:رب صدفه خيير من الف ميعاد
احمد:ياحلوها هالصدف لاكانت هي فيها ياويل حالي سعوووود
سعد يحب يده:حمدلله والشكر الله لايبلانا
احمد يتنهد:ماعمري تخيلت عمري احب ولا احب بنت لااعرفها ولاشئ بس تدري البنت اللي كانت معها نادتها اروى مروى
سعد:ماشاء اله عليك عرفت عنها كل شئ مابقى الا اسم عايلتها
احمد ولاكانه سمعه:بس في احساس يقولي هالبنت لي لي انا وبس<<<<<<<
احمد ابتسم بسخريه:هه ماعمره صاب احساسي ماعمره
فواز:احمد خلاص هي الحين بععهدة واحد ثاني مايحل لك تتكلم عليها
احمد بالم:بس انه اللي فكرت فيها من قبله انه اللي خططت لخطبتها وهو اللي ياخذها
فواز:محد بالدنيا ياخذ غيير نصيبه
..........................................
</B></I>


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:19 PM   #45
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء الثامن والعشرون


وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك


لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك


تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك


يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه


كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك


كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!


كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك


تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه


و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك


عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه



*المشكله يافواز انا من قبل قايلها اني احب
فواز:قايلها انك تحبها
احمد:لاء لمحت لها بس كان عمرها ياولد 16 سنه وش فهمها
فواز:طب ماعرفتك
احمد:لاء للحين ماشفتهم اليله بروح عندهم عيال عمي يبوني اشوفهم اتعرف عليهم
فواز:تتوقع تذكرك
احمد:مدري مدري
فواز:طب شلون عرفتها هناك
احمد ابتسم:كم مره شفتها ومن بعدها صرنا نسولف مع بعض بس هي صارت تاخذ ميانه الاخت انا كنت اسفهها وابين حالي مو مهتم لان امها معنا بس بداخلي ولهه ونارحبها
فواز:طيب يمكنها حبتك
احمد تنهد:حبتني لاء مستححييل اصلااا لو حبتني مستحيل تتنازل عني وتتزوج
فواز:اممممممممم سالفتك تحيير ياااحمد

........................................
نزلت من السياره وهي فرحانه اخيراا شافت خالتها فتحت الباب ودخلت مبتسمه لاكن ابتسامتها انسحبت اول ماشافت اخوها وسام واقف قدامها والشرر يتطاير من عيونها
وسام بصرااخ:ووووووووووووين كنتي
جيهان خافت من صرخته لاكن جاتها جرائه غريبه:انت مالك دخل انا مستاذنه من ابوي
وسام عصب:نـــــــــــــعـــــــــــــم انتي تبين الكل يتشمت فيناااااااااااااااااااااااااااا بنتهم هااااااااااااايته
جيهان طالعته ومشت من قدامه لانها ماسوت شئ غلط والوقت ماتاخر الساعه 8 توها
وسام لحقها وجرها من شعرها من على الدرج وبدا يضربها وهي تصارخ وتستنجد بس مافي امل لان اهل البيت مافي احد بالبيت بعرس فوسام استغل هالفرصه كان يضربها والضرب يعلم بجسمها ضربها بالعقال بالجزمه وبرجله شاتها على بطنها وصدرها ماخلى فيها عظم صاحي كانت تصارخ وهو يسبها يطلع حرته فيها ابوه كم مره بسبتها هاوشه والحين عمار اللي مايسوى يتكلم علينا
لحظات كانت تمر عليها من الشتم والضرب لين مابعد عنها
وسام:صدق انك ماتربيتي ومحتاجه لك احد يربيك
جيهان ماكان فيها حييل ترد عليه واكتفت انها طالعته بنظره
وسام:قومي انقلعي عن وجهي ياوجه العنز
قامت جيهان تجر خطاها خطوه ورا خطوه ودخلت غرفتها بعد عناء حست انها بحاجه للعون للدعم لاكن محد حولها محد صاحت صياح يقطع القلب وهي ترمي حالها على السرير
جيهان وقفت:لا مو انا اللي اصيح مو انـ..."ابترت كلمتها وهي تطالع قدام بصدمه"
ارتعدت وهي ترجع لورا بخوف وش اللي مدخله غرفتي
...............................
اروى:مروه تلفون
مروه طالعتها:منو
اروى حطت التلفون على اذنها:كلمي
مروه:الوه
محمد:السلام عليكم
مروه بلعت ريقها:وعليكم السلام
محمد:مروه
مروه نزلت دموعها:...طلقني طلقني مااااباااك
محمد:دخيلج مروه سمعيني
مروه نزلت السماعه ورمت حالها على السرير وصاحت بصوت مكتوم مقهور شيبي بعد اللي قاله لها شيبي خل يروح للهلي يحبها يردها له
محمد:مروه مروه دخيلج سمعيني مروه مروه
كان يسمع صداا صيحاتها يقهر رجولته كييف انه خلاها تصيح ماحس الا بدمعته تنزل من وجناته لاكنه مسحها بسرعه وهو يداري الدموع لاتنزل
"وهذي دمعه معرس من معارسينا دمعه قهر"
...........................
نرجع لجيهاااااان
رجعت على ورا اكثر
جيهان:شتبي
عمار يقرب منها:هلا بالحلوه هلاااا
قرب منه يبي يحضنها لاكن جوجو باقوى طاقه عندها دزته:ابعــــــــــــــد عـــــــــــــــــــنــي
عمار يقرب منها من جديد:لاتتكلمين معي بهذي اللهجه فاهمه
جيهان:تراا والله لاوديك ورااااا الشمس ان مابعد عني
عمار مسكها من يدها ولفها على ورا وقرب وجهه منها:تعاللي اعلمك كييف تهدديني
جيهان من ريحه فمه عرفت انه سكران لانها مره مقززه
جوجو كانت تتالم وهي بحضنه بس هذا ماافناها انها ترفع يدها وتشمخ وجهه
عمار استشاط:ياالكااااااااااااااااااالبه
وظل يلحقها وهي تنحاش لين ماوصلت عند التسريحه الي كانت بجنب الباب لصقت بالجدا وهو مسكها قرب منها وطبع بوسه على خدها
عمار:ان فكرتي تنحاشين مره ثانيه....
جوجو ماخلته يكمل جملته وطرااااااااااااااااااخ كف على وجهه هو الصدمه الجمته عن الكلام وهي استغات صدمته ودزته براااا الغرفه سكرت الباب جلست على الارض منصدمه منه هي منه لييه سوااا كذااا لييه
ماقدرت تنزل دموعها وحيلها انهد تممدت عند الباب ونامت لاكن الباب انفتح من جديد ودخل عمار وقفل الباب
جيهان وهي على الارض:تكفى اطلع اطلع
لاكن عمار مارااعى صرااخها ورفعها من شعرها :انا تظربيني انا اوريك
جيهان تحاول تفك عمرها لاكنه رماها على السرير وصقع راسها بالسرير واغمى عليها
مارااعى اغمائها ولا راعى انها بنت خاله كل اللي همه هي شهوته
777
77
77
77
77
بعد ماخلص من فعلته الشنيعه وبعد ماانتهك عرض بنت خاله عرضه رما حاله ونااام واللي جمبه تعني من النزيف والام بدنيه والام نفسيه
................................................
احمد:شخبارك اروى
اروى مبتسمه:الحمد لله بخير شحالك انتى
احمد يبتسم:الحمد لله
سامي وهو داخل:محمد خالد اتصل عليك
محمد:لاء
سامي:هاك كلمه يسال عنك مسكين
خذا محمد الجوال وقام يكلمه وسامي طلع ورااه فظت الصاله لاحمد واروى
احمد:اروى ماتتذكريني
اروى:اذكرك لليه انا جفتك من قبل
احمد طالعها بهيام يحاول يخفيه:انه احمد امريكا
اروى:احمد امريكا احمد امريكاذكرني فيك مااذكر
احمد طالعه بنظره ثم لف :افاااااا ماذكرتيني
اروى:لحـــــــــــظــــــــه


حاول تذكرني وبحاول اذكرك .. وان ماذكرتك وش تبيني اسوي

دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك .. ابوك في الجنة تذكرت توي

هذا انت .. ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلى لك عليّ التقوي

بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي

ياسخفها لعبة " تكبّر واقدرك " .. رغم اني الرابح بها اليوم .. لويّ

ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .. وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي

..

يومك مكاني منت يمي واحاورك .. واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي

يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك .. بالخير سوي بي مثل ما اسوي

حاولت تذكرني .. وبحاول أذكرك .. وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟

دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك .. أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ



احمد حط يدينه على اذنه من الصرخه اللي خرعته:ااااا شفيك بسم الله
اروى تخفي صدمتها وهي تقول هذا انت يامحاسن الصدف:هههههه والله سارت ايااام ماقلت لي شو ساوييت بحياتك وشخبار عمك المخفه"بعدين سكتت وهي تطالعه"وشحالك انتى يالمتكبر
احمد:هههه اولا على مااظن انه عمج ثانيا انه مو متكبر
اروى ضربت راسها:ههههه سوري مادريت بعدين انتى مو متكبر
احمد فجاءه تغيرت ملمحه يوم تذكر بعد بعد بكره عرسها
اروى لاحظت هالتغير:شو فيك
احمد:...
اروى:حووووه
احمد :بل شفيك بطيتي طبلتي
اروى تفشلت:هههههه سوري
احمد:ههه ذكرتيني بخبال اختي "اه ليتك تدري شنو صاير لها اختك احيين"
اروى:شسمها
احمد:جيهان"وكنه تذكر انه ماسال عنها"
اروى:اممم حلو
احمد رفع جواله:بتصل عليها دقايق
طوووووط طوووووط طووووووط طوووووط
لم يتم الرد
استغرب احمد غريبه جوجو ماترد على جوالها هي من تسمع نغمه بس تنقز
اروى:شو فيك
احمد:لاه بس مافي رد
*السلام عليكم
لفوا على مروه اللي نزلت لهم بعد معانا ه مع دموعها وانظموا لهم عبدالله وسامي
..............................
زياد:هلا شبغيت
بدر:قلت لك خلنى نرجع ياولد انت ماتعرف شممكن يصير لو رحت له
زياد سافهه:قلت لك هالمو ضوع منتهي منه انا بروح اعلمه كييف يبي يستغل عدم وجودي
بدر:طيب انت شعليك
زياد:بدددر انت تعرف انها حامل بولدي واللي تبي تطيحه ولدي تفهم ولا لاء
بدر بقل صبر:وانت اي شئ ينقال لك تصدقه
زياد:والله مااظن اختها تكذب علي
بدر:طيب طيب خلهم عنك واذا ربي كاتب لك الولد بيـ
زياد صرخ:بددددددددددددددر
بدر:زياااااااااااااد افهمني انا خايف عليك من هاللي اسمه صقر ياااخي انت مو عارف له خله على الاقل لما يرجع محمد من السفر
زياد:وش بيسوي غيير انه بياخذ ني وبيقولي زياد اعقل
بدر:زياد تكفى عشان خاطري تكفى
زياد وقف على جمب وهو يتنهد:الله يصبرني الله يصبرني بس
...................................
محمد:يمااااه يماااااااه
ام محمد:هااه ياوليدي شو بغيت
محمد:عمتي عبير شصار لها اليوم
ام محمد:حمدلله جات سليمه طاحت مغمي عليها
محمد:طب شو منه طاحت مغمي عليها
ام محمد تنهدت:تعبانه
محمد سكتت وجلس جمب امه يفكر بمروه وبصياحه اللي يسمعه باذنه يحاول يكون طبيعي لاكن قدام الام محد يقدر يخبي
ام محمد:شوفيك محمد ارمس
محمد طالعها:هاااه لاولاشئ امايه انه بسير انام تصبحين على خيير الغاليه
وقام منها وتركها وسط تساؤلاتها اهي متاكده انه محمد فييه شئ
رقى لغرفته فوق جلس على السرير وانهمرت دموعه وربي اني حاس بغلطتي وربي اني حااااااس
انسدح على السرير
مدري شسوي يامروه كل مارديتي لي جرحتج وكل جرح اقوى من الثاني لييه انه كذا ليه اللي ابيهم دايم اجرحهم لييييييييه






وربي الخالق ابيه...ماودي ايدي تترك ايديه ..
ان غآآب عني احس بالهفه والحرمان..!!

وان جاء قربي جرحته بسكاكيني..
مآآآهي سالفة اعناد صدقوني..


لاكن غصب عني اغلط..!!
واحاول اصلح الاغلاط..


كذا طبعي ..مجازي الكل بجرآآح..
احاول اكتم ولا ابوح بدمعتي..


غصب عني تهدر دموعي بكي..!!
قلبي من البكي بدت نبضآآته تزدادد..


واحس الموت بيديه يطويني..
احبه ومصيبتي ارد له الوفاء بجرآآح..

وان جرحني احاول اسكت بلا حسبان..
ودي اجيه اركض..واضمه وابكي على صدره..


واقوول سامحني غصب عني ماهوبعناد..!!
وبحآآآول بطيبتي اكسب ارضاهـ..


وعساه يرد لي..بعد كل العنآآآه..
وان مارد لي..عسى ربي يسعده وين مارآآح..

هذا ذنبي ولازم اتحمل غلطتي..

...............................
باليوم الثاني
غرام:تكفين دكتوره ماابا ايلس هني دخيلج طلعيني تكفين
الدكتوره:غرااام شو اطلعج الشرطه براا ينطرون كلامج اللي بتقوليه لهم
غرام بخوف:الشرطه
الدكتوره:زي مانتي جايفه الضرب اللي يااج مو شئ ينسكت عنه عسب جي الدكتور منصور خبر الشرطه وهم براا يتحرون اللحظه اللي يدخلون فيها
غرام نزلت راسها ودموعها تصب:.....
الدكتور:غرام حبيبتي انتي عارفه انى كلامج اللي بتقولينه بيكون بمصلحتج فتكلمي بكل اللي تعرفينه لان ماراح يضيع حقج
طلعت الدكتوره واعطت الاذن للشرطي بالدخول غرام اول ماشافته صرخت بخوف
غرام:ابـــــــي ابـــــــــــــــــــــوي
الشرطي حسن:اختي اهدي
غرام تهز راسها بلا :لاااا انا ابي ابوي يبااااااااااااه "وقفت على السرير"يباااااااااااه تعاااااااااااال الله يخليك لاتخليني يبااااااااااااااااااااااااااااااه
كانت تصارخ وهي تدف ايادي الممرضات عنها عارفه انهم بيخدرونها هي تعبت من التخدير تعبت منه
حسن:دكتوره سلمى شو اللي يصير
الدكتوره:اسفه استاذ بس البنت ماكانت تدري اني بدخل عليها ضابط
غرام وهي تصيح:هدوني هدوني مااابااا ايلس هني طلعوني براااا يماااااااااااااااااه يماااااااااااه تعالي لي الله يخلللللللللليج
الدكتوره:عطوها ابره بسرعه
النيرس:مانروم دكتوره تتحرك واايد
غرام صرخت تستنجد باخر امل لها:ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااري
وبنفس اللحظه انظربت الابره بمعصمها
كلها لحظات واسترخى جسمها
غرام بتعب:والـ...له ماسويت شئ يبه يباه...اهئ اهئ يباااااااااه....انه احبك ......ضاري ...ضاري ...ضاري..تعال بسير ويااك............اهئ اهئ ...يمااه...يمــ...ـه
حسن:دكتوره سلمى لو سمحتي ابااج تكتبين لي كل شئ عن اهلها
سلمى:انشاء االله
حسن:واباج تراقبين لي حالتها عدل
سلمى:واجبي هاي الشئ
حسن:انزينه محد زارها من يات هني
سلمى:لاء لللاسف تركها اخوها هني ولا عاد جفناه
حسن تنهد:يصير خيير
..................................................
حمد:امااااايه يعني ضاري مااياج
ام حمد:حمد وانه امك سسير دور اخوك انتى تعرف هااي اول مرره من يزعل مااجوفه ويطلع من البيت مايرد تكفى سير دوره
حمد باس يدها:انشاء الله اماايه
ام حمد:طمني وانه امك
حمد:انشاء الله يلا مع السلامه
ام حمد:مع السلامه ربي سيحفظك يارب
حمد طلع وهو يتصل على جوال ضاري اخوه لاكن مافي رد جلس يدور بالشوارع اللي ممكن يكون فيها لاكن للاسف ولاشئ
.
.
.
.
ومرت الوقت والحين الساعه عشر الضحى له ساعه ونص يدور عليه ولا لقى له اثر بد الخوف يتسلل لقلبه لاكن تعوذ من ابليس وكمل طريقه
........................................
مروه:طيب
اروى:عاد تعرفين حركات الاعجاب يوم كنت بزير ههه والله اني تحوفه لا يوم كنت ارمسه ماكان يعطيني وجه ابد ههه والله انه شئ خخخخ كان يقهرني
مروه:والله مانسى شكلج يوم تعصبين منه
اروى:خخخ مانسى ذيك الايام
*يلااااااا انتوا يالسين هني والحنايه وصلت بسرعه
اروى:سراب انتى من متى ييتي
سراب:ههههه انه من الصبح عندكم يالمفهييه
مروه بتردد:بنات ماابا الحنه
سراب واروى:شوووووووووووووووووووووو
مروه:مابا اتحـ
سراب قاطعتها:شو اللي ماتبين يلا جدامي انتي اول وحده بتبدى فيج
جرتها وسط اعتراضاتها واروى تطالعهم يعني للحين ماتصالحتوااا للحين
..................................
في السعوديه وتحديدا بغرفه جوجو جوجو المنهاره كانت تطالع بعمار اللي منسدح على السرير بقرف وقهر ودموع تنزل بغزرااه تبي تنزل الحين وبسرعه وتصرخ في اخوها اللي خاف امس عليها من الشارع يشوف البيت اللي يبيها اربع وعشرين ساعه فيه تبي تصرخ عذريتها برتئتها ماعادت تهمها المها اللي بجسمها الالم اللي غزا قلبها اعظم واكبر واغزر
مسحت الدموع اللي مختلطه مع الدم اللي يسيل من راسها وتقدمت منه وبيدها المقص تبي تنتفم لعذريتها لاكن اول ماقربت ممنه.............
</B></I>


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:24 PM   #46
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء التاسع والعشرون




يـايـمـه ضـمـيـنـي .....أدري مـا تغـدريـنـي
إذا كنت في صدرك ... فـي ظهـري أعــرفـك ... ما تـطـعـنـيـني
//
يـايـمـه .... ضـمـيـنـي
\\
أبـي أحــس بـحـضـنـك بالأمـان
مـن هـالـزمـان ... وهـالمكان
والأصحـاب ... والأقــراب ... وكـل هـالأمـه
وأنـسـى نـفـسـي ثــوانـي ... ومـا أعاني ... مـن زمـانـي






\\
وأنا بالعـمر دوبـي ...تـايـه فـي دروبـي
مـاعـرفـت الـفـرح ... بـس أعـيـش الـجـرح
ولـو أشــوف الـفـرح مـقـبـل مـن بـعـيـد
واسـتـبـشر بالـشـي الـجـديـد
قـبـل لا يـجـنـي ...يـفـنـى ويـنـتـهـي عـمـره
وأنا بـعيـني أشوفــه ... لما يمـوت.... وقـلـبـي يـذبـحـه هـمـه
//
\\
يـايـمـه لـيـه الـدنـيـا أذى؟!!
ولـيـه الـنـاس مـو مـثـلك كــذا ؟!!
قـلبـك كـبـيـر ... ولـنـاس تـتـمـني الـخـيـر
وهـم مـن الـثـانـي وده... لـو يـشرب مـن دمـه !!
يـايـمـه ... لـيـتـنـي مثـلهـم والله
وأعـيـش... مـثـل بـاقـي خـلـق الله
ولا اهـتـم .... وأعـيـش بـهـم
ويجـرعـنـي الألـم سـمه
وأنـسـى هالـعـالـم وغـمـه ... يـايـمـه
//
\\
أبـي أحـكـي لك ... عـن إلـي جـرا فـيـنـي
وبـشـكـي مـن سـنـيـنـي
و كـيـف حــزنـي عـجـزت... يـايـمـه ... ألـمـه
أنا أحـزانـي مـطــر...عـيـا يـتـوقـف
كلما قـلـت : انـتـهـى ... رجـع ثـانـي يـنهـمر
ويـبـرق ... ويـرعـد ... وتـتكاثـف غـيـومـه
//





تـسـألـنـي أش فيـنـي ؟... ولا تـهـديـني ... خلـيـنـي
أبـي ارتــاح عـنـدك ... أبـي تـلميـني فـي حـضنـك
وعـطـرك ودي أشــمــه
أحــس بـرد.... داخـل عـظـامـي
وأحــس إنـي بـعـد ظـامـي... وأنا رويـان يـا يـمـه
مـن إلـي فـيـنـي .... ألـخـبـط بـعـمري
مـدري وش إلـي راح... وإلـي جـاء كـمـه
//
\\
ضـمـيـنـي... ضـمـيـنـي حـيييييييييل يـا يـمـه


\\
ضـمـيـنـي يـا يـمـه ...ولـو بـكـيـت ؟













مسحت الدموع اللي مختلطه مع الدم اللي يسيل من راسها وتقدمت منه وبيدها المقص تبي تنتفم لعذريتها لاكن اول ماقربت ممنه.............
مسك يدها باقوى ماعنده
عمار يبتسم بخبث:تبين تذبحيني
جيهان دفته عنها بقوه وصاحت وهي تحاول توقف لاكن ماهي قادره من التعب النفسي والبدني
عمار وقف وطالعها ثم لف للباب بيطلع وجيهان على الارض تصيح بقهر خسرت كل حياتها هي للحين منصدمه من اللي صار للحين


صدمات عمري زودتني قناعه
كل شي احبه اتوقع ضياعه





حست بصفقه الباب اللي ذبحتها زحفت للباب وبصعوبه قفلته وتسحبت على الباب وهي تصيح بقهر وتشاهق
جيهان:يماااه وينج بنتج ضااااااااااعت
سمعت صوت جوالها وراحت له
جيهان:الوه
راكان:هلا والله شخبارك جوجو
جيهان بصوت مخنوق:راكان ..."سكتت تكتم صياحها "
راكان:جوجو شفيك
جيهان تضغط على نفسها:مافيني شئ وااحشني شخبارك
راكان:انا اسال عنك
بعد شوي سكرت منه ورمت روحها على الارض وهي تصيح وتندب حضها
.......................................
محمد:شو يعني ماتدرون عنه
حمد:محمد بتسير ويايه لولا
محمد:ياينك ياينك
حمد:بسرعه
محمد ركب السياره:وين بنسير
حمد:مدري انه قلت لربعه ومدري عنهم وخالي سعيد بعد قلت له
محمد:حمد ضاري هب بزر عسب ندوره هو ماطلع الا انه يبي يختلي بنفسه
حمد:ضاري عمره مااختلى بنفسه الا بالبيت ماعمره اذا كان زعلان هد البيت
محمد:طيب انت سرت الكافياات
حمد:هييه سرت بس باجي جم وااحد بمر عليهم الحينه عل وعسى
.................................
ذعار دخل البيت ومبين عليه القلق
ذعار:ابويه الشرطه براا يبونك
بوذعار منصدم :هااااااه
...................
ياسمين:طيب شو اللي يثبت لي انج صادجه
ماريه:انه كنت ويااهم
ياسمين بابتسامه خبث:يعني ضاري الحينه محد يرمسه
ماريه:هييه بس مدري احسه مظلوم
ياسمين :الحينه ماقلتي لي خالي جاسم شو سواا
ماريه:"قالت لها السالفه"
ياسمين:هييهجي السالفه عييل
ماريه:ياسمين حبيبتي ماابا الخبر يطلع منج انه قلت لج عسب اني عارفه شو ضاري بالنسبه لج
ياسمين:تسلمين ياقلبي
طلعت ماريه وتركت ياسمين اللي تفكر في ضاري
.....................................
اليد:شوووووو
ماجد:يدي تكفى خلنا نسير له المخفر
اليد:سير وانه بي ويااك
ماجد:يدي
اليد:ماجد قلت لك سير وانه بيي وياك
طلع ماجد وظل الجد يفكر شيسوي عسب يخلص ولده
*السلام عليكم
لف اليد على بوهلال اللي دخل
اليد:وعليكم السلام هلا سعد تعال اباك توديني لخوك
بوهلال:طيب ابويه بوديك له بس قبل ابا ارمسك بخصوص...
اليد يقاطعه:اخوك بالمخفر وانتى تبى ترمس امش سير ويايه
بوهلال:بالمخفر؟؟؟؟؟؟؟
.................................
شروق:انزينه شو تبا اسوي للطلعه
مجاهد:ولاشئ بنسير خفاف
شروق:طب الله يخليك قولي وين بنسير
مجاهد يبتسم:سر
شروق:يووه ابااا اعرف
مجاهد:بتعرفين بس مو الحينه العصر
شروق قامت :الا تعال مجاهد انه مارحت اجوف غرام اباا اسير لها قبل مانروح
مجاهد:طب سيري تجهزي عسب نسير لها
شروق قربت منه وباسته:تسلم لي الغالي
راحت شروق وبقى مجاهد جالس على السرير يفكر بالللي بيسويه للطلعه اللي مسويها مفاجاه للشروق وشوق حس بجواله يدق طالع هذا نفس الرقم اللي يدق عليه من فتره بس هو مايرد عليه طالع بالرقم وتنهد ورما الجوال شوي ووقف طالع بالجوال براااحه لان يزعجه صوت الجوال بالذات اذا ماكان يبي يرد ماحس الا بنغمه الرساله رفعه من جديد وقرا الرساله اللي خلت عرقه يصب
"مادامك ماتبي ترد علي انا برسل لك ولا على باللك اني مااقدر اوصل لك الكلام اللي ابيه اسمعني عدل يامجاهد شروق اللي رديتها بتندم اشد الندم لانك بس فكرت مجرد فكره ترجعها بس الحين بما انكم صرتوا واااقع اثنينكم اللي راااح تندموووون وقد اعذر من انذر "
*حبيبي
ارتااع مجاهد وطالع بشروق وهو يبلع ريقه
شروق:شو فيك
مجاهد ابتسم مطمئنها:لاولاشئ خلصتي
شروق جلست جمبه:هييه
مجاهد:يلااا عن نتاخر عليها
...........................................
بوذعار:ياحظره الضابط قلت لك هي طاحت من على الدري
الضابط .حسن:والله يااستاذ التقرير الطبي يبين انه بنتك متعرضه للضرب وغيير نوبات الصرع الليي تييها بين حين وحين وغيره يااستاذ انى بنتك اقدمت على الانتحار من جم يوم
بوذعار:....
الضابط .حسن:شو ارمس
بوذعار:مااظن انك اخذ ت اقول بنتي عسب تجذبني
حسن بحزم:بنتك منهاره للاخر وانتى تبينا نرمسها صج انه ابا اعرف هي بنتك منجد
بوذعار:استاذ حسن
حسن:لااااترفع صوتك وارمس
بوذعار:انه ماعندي شئ ارمس فييه
حسن:طب ممكن اسالك احين انتى رامي بنتك بالمستشفى كم يوم ولا فكرت مجرد فكره انك تزورها او حتى تسال عن احوالها بالتلفون ممكن تفسرلي السبب
بوذعار والحل عنده على طول:كنا مشغوليين بعرس اخوها وعيال عمه
..............................
حمد:هذا هو محمد
وقف حمد السياره ونزل منها مسرع:ضاري ضاري
ضاري لف على حمد ومحمد اللي جايينه طالعهم مستغرب:شووو
حمد وقف وهو يلهث:وينك يالسبال انه يالس ادور عليك من الصبح
ضاري/تدور علي لييه كان اتصلت على موبايلي
محمد وقف:والله موبايلك ماترد عليه كيف تبانا نتصل عليك
ضاري دخل يده بجيبه:موبايلي عندي ماياني اتصال من حد"فجاءه كشر"موبايلي مو عندي دقيقه
وراح لسيارته يدوره ويدوره لاكن للاسف ماكو امل
حمد:هاه مالقيته
ضاري:لاااااه
حمد:طب اش الموبايل بعدينه ندوره امي تحاتيك
ضاري:ولييه تحاتيني انه موبزر
محمد بعتب:انتى مانمت من امس بالبيت
حمد:ولا جفتها من صارت السالفه
محمد:يلااا ضاري
ضاري:طيب انتوا سيرو انه بيي بعدكم
حمد:مارااح نسير الا انتى ويانا
محمد:هييه يلااا
..............................
غرام بدمعه:شرووووق
شروق الصدمه الجمتها عن الكلام وسارت لها تركض وخذتها بالاحضان
غرام تصيح:لاتخليني وتسيرين تكفييييييييييييييييين امي خلتني انا ابااااهاااااا وينهااااا


إرمي همومك علي / وكل هم منك أضمه‎ !!
مستعدة " اخسر حياتي" بس‎ ‎ما أشوفك حزينه !!






شروق:بس غراام خلاص ماارااح اخليج انه ويااااااج بس
غرام:ابوي مايباني شروق اهئ اهئ
شروق:لاتقولين جي انتي اهدي وماراح يصير الا كل خيير
غرام:لاتتركيني
شروق:بسج غراام انه اموت ولا اخليج جي حزينه
غرام حطت راسها بحضن اختها تطلب دفاها وحنانها عليها
.......................................
بوسام:هاياام وسام جاهزه بتروحين معنا
ام وسام:اييه اكيد بروح معاكم هذي الامارات
بووسام:اجل جهزي حالك وشوفي جيهان اذا بتروح معنا
ام وسام:شتبي فيها خلنا نروح نستانس هناك لييه تبي تنكد علينا انت
بووسام:نعم انكد عليك اقول بنتي قبلك تركب قالت ايش انكد اصلا المفروض انتي تتعاقبين على اللي سويتيه مع راكان ولدي وبعد لك عين
ام وسام:بس انا...
بووسام:لوسمحتي روحي نادي لي جيهان
ام وسام طالعته منقهره وقامت طلعت برااا الغرفه وعلى جناح احمد فتحت الباب الا انصدمت بصوت الصياح اللي من غرفه جوجو تقدمت بخطوات بطيئه وهي تسمعها اول ماطقت الباب حست بالصمت من الجهه الثانيه
جوجو سكتت وهي تطالع بالباب خوف بداخلها سراا هي ماتدري لييه كل اللي خايفه منها انفضحت اكيد عمار قال لهم اكيد كتمت شهقتها وهي تسمع الضرب على الباب
جيهان بصوت مخنوق فيه من البحه مايفي بعذاب هالكائن:مييين
ام وسام:انا شعندك ادق الباب ماتردين
جيهان:شتبين
ام وسام:فتحي الباب
جيهان خافت انها تشوفها بهالحاله وتروح تقول لابوها وابوها يجي يحقق معاها وبعدها تنفضح:خالتي انا جالسه ابدل اذا خلصت اجيلك
ام وسام:لاتجيني انا ابوك ينتظرك
راااحت وحطت جيهان يدها على قلبها تحاول تهدي نفسها ماتبي تشوف ابوها قامت وهي تمشي بعرجه واضحه فتحت الدولاب خذتلها عبايه جديده بعد اللي دمرها عمار وخذت لها ملابس لبست الملابس بسرعه وهي تناظر بيدها اللي منتفخه خذت عبايتها بعد ماحطت الحجاب على راسها فتحت الباب وهي تناظر تمسكت بالجدار ومشت بشويش بحيل منهد وجسم هزيل تعبان
*جيهان
نققزت جيهان من صوته ولفت على بدر برعب لصقت بالجدار بخوف
بدر شاف وجهها وطالع منصدم من شكلها نزل على عرجتها ويدها المنتفخه والدم اللي على راسها
بدر بحزم:من اللي ضاربك
جيها صقعت بالجدار:محد محد بعد عني تكفى
بدر:جيهان تكلمي من سواا لك كذا
جيهان:محد قلت لك
بدر شك انه عمه هو اللي ضربها لانه مبين من خوفهاان احد ماتبيه يعرفه سحببها من يدها ودخلها للغرفه وسط اعتراضها وخوفها ونضتها اللي زادت لاكنها من الخوفاللي جاها طاحت مغمي عليها مسكها بسرعه وبنفس اللحظه طلعت امه
ام شهاب:بــــــــــــــددددددددر
بدر من الخرعه دز جوجو عن حضنه
وامه جرته من يده وعلى غرفته
.................................................. ..
ضمטּي بسكآآآت و أهمس لي

|أحبك|



و أنا أبטּسى
كل شي
كل شي
كل شي
كل شي!!




*موووووووت احبك
هلال غمض عيونه وهو حاضنها: احبج
سراب بلهت ريقها وهي تغرق بحضنه: احبك
هلال رفع راسها وجلس يبوسهابكل مكان بوجهها وهي تنزل راسها لاكنه يرفعه رجع حضنها من جديد وهو يجلس معها على العشب رفع يدها اللي مزينه بالحنى وباسها ثم استنشق ريحه الحنه
سراب:هلال خلاص
هلال بترجي:خلينا نرد البيت
سراب:لا تكفى خلني عندهم مااقدر اخليهم جي بروحهم
هلال طالعها:يعني ماللي خاطر عندج
سراب:افا لك الخاطر كله بس انتى عارف هم بيوم عرسي ماهدوني تباني انه الحينه اتركهم
هلال وقف ووقفها معه:اييه بس هاد حطي ببالج مو تفكرين تنامين هني
سراب مبتسمه:افا عليك شو انه ماروم اصبر عنك
هلال قرب منها وباسها :فديتج الغلا
...................................
ام شهاب:شو هاللي يالس تسويه ياجليل الحيا
بدر:امي انتي فاهمه الموضوع غلط
ام شهاب:شنو اللي غلط كان قلتنا انك تبيها بلا هالمسخره اللي قالبينها
بدرعصب:من قال اني ابيها
ام شهاب:نععععععععععععععم يعني جالس تلعب على بنت عمك
بدر توهق:يمه يمه...
ام شهاب صرخت:لاااااااااتكلمني
وقامت طلعت بسرعه وبدر لحقها لاكنها سكرت الباب رجع ادرجه شاف جوجو على وضعها قرب منها وهو يقول مالها غيري الحيين شالها ودخلها داخل واتصل على اخوه شهاب عساس يجي يعالجها بماانه دكتور
.......................................
دخل ضاري البيت بعد حمد ومحمد وطالع بالصاله
ام حمد:ضاري يمه انت يييت
رااح لها ضاري وحضنها يبي يخفف من الامه الي دافنها بحضنها يمكن تروح كل الطعون اللي بقلبه يحس انه مخنووووووووق


...
يمه اسمعيني ....

يمه يا يمه اسمعيني

ودي احكيلك همومي

بس لو مره افهميني

يمه من غيرك بيفهم حزني الساكن بعيني

بس قبله اوعديني

يمه انك تعذريني

يمه ودي احضنـك وابكــي سنيني

وانسى جرح خافي بصدري دفيني

اجرحينــي عاتبينــي

بس لحظــة

اسمعيني

يمه من غيرك بيفهم حزني الساكن بعيني

يمه ليه هم اظلموني

في هوايه ما انصفوني

كم انا اعطيت لكن

لا وفوا ولا قدروني!!

يمه ليه هم عشموني؟؟

وفي النهايه يتركوني

طيبتي مع حسن ظني

هم سبب همي وظنوني

يمه جرح اليوم يكبر

يوم هم حيل اظلموني

اجرحيني

عاتبيني

بس لحظه

افهميني

يمه ليه؟؟

يمه ليــه انتــي زرعتــي طيبــة العالــم بعينــي؟؟

مخنوق يمه و احس الخنقه هدتني

مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها

و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني

مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا .


ام حمد:ضاري خلاص
ضاري:امايه يدي كان يقولي غرااام لك
ام حمد:يدك
ضاري:هييه يمه عشمني وغرقني بحلم مارراح يتحقق مخنوق يايمه مخنوق




مخنوق يمه و احس الخنقه هدتني

مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها




ضاري:مخنووووق"واخيراا ذرفت دموعه اخيرااا اطلقها"

"وهذي دمعه عاشق انسلبت فرحته"


ام حمد تمسح دموعه:لاء ياضاري مو انتى اللي تبجي مو انتى خلك قوي
ضاري:منين القوه يايمه وحياتي عندها منين
ام حمد:لاتعذبني واناامك لاتعذبني
على الدرج
محمد:يحبها
حمد:هيييه "ونزل راسه وصعد لفوق بيرتاح"
محمد يطالع بضاري اللي بحضن امه لييه كلنا كذااا لييه من صغيرنالكبيرنا مالنا حظ
..........................................
شروق:خلاص غرام انه استاذنت من مجاهد بيلس عندج
غرام براحه غمضت عيونها التعبانه:الله يخليج لي


آختي يـآ عطر آلورود وآلامآني وآلوعود


آختي يآ آحلا حكآيه كلهآ حبآً و جود


حبي لك يبقى ويبقى لـ آلابد مآله حدود


وإذآ في يوم آفترقنآ بآلآمل نمحي سدود


يآمآ يآمآ علمتني ويآمآ يآمآ وآنصحتني


مهمآ صآر ومهمآ كآن مآنسى فضلك بـآلوجود


شروق قربت من غرام وباست راسها وهي تطالع بوجهها اللي كله ضربات وعينها المنتفخه شفايفها

*شو اللي يايبنج هني
لفت شروق منصدمه وشهقت اكثر يوم شافت الشخصيه:نعم؟؟؟؟


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:30 PM   #47
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء الثلاثـ30وون


يطيح , عذري , فوق صدر الأوراق
ويصيح حرفي , من لوعة الخوف !
مشتــاقه000
وشو يعني , فراق
وشو يعني , احتراق
وصدر الكلام , بعين الأوجاع , ضاق
وصار , صمتي , !
.. ملل , و , جـروح , و اختنـاق , !
أنا محتاجه , ل حنين
ودمعتين , !
أنا محتاجـتك , تجي
وتسألني , !
وشو يعني , تجي
و اتركني , في عبث حرف , وكلمتين
وقلب , !!
عايشك , منفى , وصاير , سجين ,
أنا محتاجه , ل حنين
ودمعتين , !
أنا محتاجـتك , تجي
وتسألين , !
وشهو يعني تجين
و اتركني , !
أكتب , كل شي فيني , و أنادي
ألي حرمني , فرحة زماني , !
وتركني , أعاني
همـوم , و , جـروح , و أمانـي
وعلمني , الحنين
وكلمة العمر , في ماض السنين
أنا محتاجـتك , تجي !
فيني عبث , حرف , هـ الحين!
وفيني قلب , مخنوق , وسجين
و أنتظرك , تجي
كن الدروب أنت , و أنا عين
كن السماء أنت , و أنا غيم!
أمطر , أمطر
حنين , !!
يمكن , قلبك , القاسي , يلين ,!
ويمكن ينبت الحب فيك وتحس
ويمي , تجي
ملني , حتى صبري
وراح , !
وصرت موطن , ؟
بلا عقود , و أفراح
وكتبت الحرف , ودي , أرتاح
وش أسوي , بـ الجراح
وش أسوي , بـ الجراح
علمني , أرجوك , يا صاح !!
مابي أنا , من حبه , أفراح
بس أبي , منه ,أرتـاح !!
و تعال , أرجوك , علمني
ليـه الحب , ظالمنـي , !!
ومنك , ليه , حارمنـــــي
وين , قلبك ,!
.. و الإحساس
وين أمنياتي !
وحلم , الحب , وذكرياتي
وين ألاقي , بعدك حياتي!
ويني , أنا
ويني , أنا
يا ناسي !
ويا وقتي المر , والقاسي
محتاجه , أجمع بغيبتك , !
أنفاسي , !
وأعلم الحرف , إحساسي
وخوف , قلبي , والمآسي
ويني , أنا
يا ناسي !
.
.
تعبت , !
.............. أنادي
تعبت , !
.............. أنادي
.
.
و
أكسر لجل عينك ,!
عنادي ,
......... و أجمع
أمنياتي , !
..وذكرياتي
وحلم الليل , ل رقادي
و أنت , ما همك , !!
وكل شي فينـي يصير
.... منك , عادي , !
حتى , فراقي ,
صار عادي
وصار لون الأوجاع
بحزني , رمادي
يعني , عادي
لو تجي!
........... وتسألني
وشو يعني , حنين
وشو يعني
و أجاوبك ,
الحنين , سجن , المحبين
الحنين , فقر , ودمعتين!
الحنين , أنك , بغيابي , تناديـني
و أنك , فينـي , تحس!
هذا , يعني , حنين
و الحين , !!
أنا وقلبي , مسافرين








شروق:نعم؟؟؟
فهد طلع لها:هلا شروق شحالج
شروق عصبت:خييير شو اللي يايبنك لهني
فهد طالعها بستفزاز:انا اللي شو يايبني هني
شروق:هيييييه
فهد:شكلاتج نسيتي انا ريلها
شروق:واذا انك ريلها انا اختها ومابسمح لك تيي لها وفلوسمحت يافهد لاتحدني اسوي شئ مايعجبك
فهد:وشو بتسوين لي يعني
شروق:فهد..
فهد:اقول ليتك تطلعين منها لوسمحتي واحد ياي حق حرمته

*شرووق
شروق لفت بصدمه:مجااااهد
مجاهد طالع بنظره:شوتسااون
فهد:عن اذنكم
ورااح
شروق طالعته:هو يا يبا يجوف غراام
مجاهد طالعها
شروق:مجاهد لشو ييت
مجاهدتذكر المسج اللي وصله


"مسيجين روح جوفها مع منو يالسه معقوله قصت عليك "


شروق:مجاهد
مجاهد طالعها:شو كان يبا منج
شروق:مجاهد قلت لك يبا يجوف غرام..
مجاهد طالعه بنظره ماعرفت تفسيرها وطلع لبرااا وهي ورااه منصدمه
شروق:مجاهد مجاهد
مجاهد لف بعصبيه:شووووووو
شروق:شو فيك
لاكنه طالعها ولف يمشي طالع لبرااا
شروق رجعت وهي تتحسب على فهد
............................................
بدر:شهاب طمني
شهاب معصب:بدر اسكت خلني اعرف اتصرف
بدر:اففف ابا اعرف
شهاب لف عليه:احين ماتقولي من مسوي لها جي
بدر:اناشفتها توي اليوم انا اظن انه عمي
شهاب:عمي رايح معنا للعرس امس واليوم الصبح جا المستشفى عنده فحص فامايمديه يضربها
بدر مستغرب:مدري
شهاب:شوف لاتعلم احد واذا صحت اتصل علي خبرني انا لازم ارجع البيت اذن العشا احين اكيد سلمى تحاتيني يلا مع السلامه
طلع شهاب وبقى بدر يطالع بجيهان اللي لف لها شهاب راسها وغطى جروحها ويدها لفها لها طالع بالغرفه حقتها ومشى لها اول مافتح الباب شاف الحوسه اللي صايره من لليله امس لفت انتباهه العبايه اللي مرميه على الارض ومقطعه رااح لها وانصدم وطالع الملابس اللي بالجهه الثانيه طالع فيهم والصدمه الجمته عن الكلام
....................................
في امريكا
*يلاااا راكان كله فحص بلا هالتوتر
راكان:انه مو متوتر بس تعرفين يعني اخاف يقول ان مافي امل اوشئ
الجوري جلست جمبه:راكان شوف هم ماارسلولنا اللتقرير الا متاكدين يلاااا ركان
ركان:طيب
.................................
محمد:ذعار متغير واايد
حمد:هييه حتى انه احس جي
محمد يقول بخاطره الله وين كنا قبل ووين وصلناالحين
حمد:محمد


>محمد وحمد كانوا منسدحيين على السرير ويسولفون<<



محمد:هلا
حمد لف وطالع محمد بحيث ان يده تحت مخدته:محمد انتى ماترمس مروه
محمد ارتبك:هااااه اييه ليه
حمد ابتسم ثم ضحك:خخخخخخ شكلاتهم متفقين علينه
محمد مستغرب:جييف
حمد:خخخ مو انه اروى ماارمسها حتى انتى نفس الشئ واروى اخت مرتك يعني اكيد انهم متفقين
محمد بغموض:مااظن
حمد طالعه:لييه
محمدابتسم بالم:بس جي الا انتى شو سويت للحينه ماترمسك حتى عقب العرس
حمد تذكر ليله العرس


>>حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
حمد:تشمتين بختج هااه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
حمد:اروى
اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلااا خرابيط
اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
ماكمل كلمته الا اروى صرخت
اروى:امااايه والله هو...
قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هااه
اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
سكتواا للحظات يطالعون ببعض<<<

وقف حمد عند هذي اللحظه وبشفايف ترجف قاال:شو سرهن"يقصد دمعاته اللي نزلواا"
محمد مستغرب:شووو؟؟


>>حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
اروى بهمس:حمد لييه؟؟
"وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
حمد يحرك راسه باي:هييه
اروى :حمد انه انه
حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير <<


حمد طالع محمد وبيضيع السالفه:خخخخ تدري في يوم العرس كانت تتشمتت باختها وتقول عسب تتادب عاد انه صدتها وقلت لها وانتي منو بيادبج فاتك بس حتى قالت اني انا وياك متفقين عليهم"تنهد"ههههه
محمد ابتسم وهو يقول بخاطره لو تدري بحالي يااخوي انه مرتي زعلتها بذاك اليوم
.........................................
اروى :اح سرابوه يقرص
كانوا البنات متحنيات كل وحده لين كتفاه هذا باليد والرجل لين الركبه مع نقشه بالقاع وممديين يدهم ورجيلهم كل وحده بجهه
سراب:خخخخخ عسب تتذكرين شو سويتوا فيني يوم اتحنى
مروه تبتسم:اروينا مو مره حاار
سراب:هييه جوفي البطله
*بنات اخوكم يباكم بيي بعد شويه
اخوكم هذي الكلمه اللي قلتها للبنات حسستهم بالعزوه اللي وراااهم يفرحون لما ينطرى هالطاري
ام سراب:سراب سيري قولي لجوليا تسوي الفواله
سراب نقزت:انشاء الله
ثواني الا وهي جاييه شافت امها جالسه جمب مروه وتعدل لها كم بلوزتها ابتسمت من جا محمد وعبدالله وسامي وامهم تعامل مروه معامله نوعا ما زينه
سراب وهي تاخذ الكاميرا وتشغلها وتصورهم وهي تغني:حناج عيين يامروه حناج عيين لازفوج على محمد بالج تستحين وكللللللويش وحناج ورق يامرروه حناج ورق لزفوج على محمد طبج العرق
اروى:هههه سرابوه جوفي شلون صار وييهااا هههههههههههههههه
مروه اللي صارت طماطه:بااس
*سلااااامن عليكم
سراب وام سراب:يمه
حطت سراب الكاميرا وخلتها تصور لحالها
رااحوا سلمو على الجده
اليده:هااه شو حال العروستين عسى متهنين
سراب خذت الكاميرا وبدت تصور:جوفيهم يدوه يهبلون
اليده راحت لكل وحده منهم وشافت حنها وحبتها وجلست بينهم وبعد ماتقهوت وخذت احوالهم
سراب:يدوووه غني لنا اغاني اول نبا وحده لمروووه ووحده لارووووه
اليده وهي تبتسم:هيه نغني لهم من اغاني اول ذيج الاصيله
ام سراب:امااايه عاد صوتها اول مايحتاي
اليده:وشو فيه صوتي الحينه شزينه
سراب:طب راوينا يدوه
اليده:طيب اندوج نغني لاروى فديتها
عليك بالعافية ياللي شراها
عليك بالعافية تهنا معاهـا
عليك بالعافية حلوه وجميلة
عليك بالعافية جوده وكميله
عليك بالعافية زينه ونشميه
عليك بالعافية والسعد جاها
عليك بالعافية مهري لبنيه
عليك بالعافية حلوه وحبيبه
عليك بالعافية مبارك قدمها
عليك بالعافية ياللي شراها
سراب بحماااس:عاشت يدوووه
اروى:واااااي غنواا عليه يافرحتي
سراب قربت منها خبطتها على راسها:عيب عليج العروس تكون مستحيه مو انتي حتى العرق مايطبج
اروى:شو اسوي بعدينه تعالي مستقويه علينه انا مروه لاننا بينا حنا بس صبري عليه والله لو انه مو عشان عرسي جان لصقته بقمتج
ام سراب:ارووووووه عيب عليج اختج الجبيره
اروى:انشاء الله
اليده:هههه خليها يام سراب كلها جم يوم وبيسير هالخبال
مروه:حرااام بعدين مانروم نضحك
سراب:لاتخافين اصلا هااي مااظن رااح تعقل
اروى:ماعلينه يدووه غني على مروووه
اليده تطالع بمروه:نغني لها جم مروه عندنا
مروه انصبغت بالاحمر ونزلت راسها
اليده:حناج عيين يامروه حناج عيين
لازفوج للمعرس بالج تستحين
حناج ورق يامروه حناج ورق
لازفوج للمعرس طبج العـــــرق
سراب:يدووه غنيناها لهم من شوي غييري غيري نبا شئ ماينعرف
اليده مبتسمه:المشكله الصوت ونايدتج خلاص بيروح
سراب:معليه معليه نبا شئ يونس جم مره بنعرسهم نحنا
ام سراب:لو بيدي جان سويتلهم حنا بس هم مو راضيين
اليده:خلاص نغني غيرها شو شو شو هييييه قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت خواتم على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
محلا الملبس على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت سلاسل على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت رياحين على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت اورد على ... الغالـي..

سراب:يدوه ماشاء الله عليج حافضتنهم
اليده:هييه هااي زمان اول مااروم انسى منه شئ
...................................
زياد دخل شقته وهو يتذكر اللي صار له اليوم


>>صققر:تبطي تشتغل هني
زياد:انت شتبغى مني
صقر:زياد كذا اكرهك
زياد:ممكن تبعد عن طريقي
صقر بسخريه:هههه وين بترو ح ياخي قلت لك مارااح يكون لك مكان هنا
زياد طالعه :صقر
*صادق كلامه حنا ماقبلنا اوراقك عندنا
زياد رفع راسه وطالع في المدير
زياد بقهر لاكن مخفيه:اشوى انك ماقبلتها لاني بكون متحسف اشد الحسف<<<

رمى حاله على السرير هذي ثاني مكان يروحه مع انه مهندس ومع مرتبه الشرف لاكن محد براضي يوظفه صحيح اخوانه حاولوا يقنعونه يشتغل معهم لاكنه كان يبي يبني نفسه لوحده
...................................
محمد:عليكم بالعافيه
مروه واروى:الله يعافيك
محمد:سراب وينه هلال
سراب مبتسمه:هلال بيجي الساعه 12 بياخذني
محمد مبتسم:الله يوفقكم
سراب قربت الكاميرا لمحمد:جوف هاي مساعه مصورينه
جلس محمد يطالع في الصور وهو مبتسم
كان بثواني يخطف عقولهم يحسسهم بابوته يحسسهم بحنانه مايخلى كلمه آه تطلع منهم
....................................
ملك:شو قلت جهاد
جهاد كان متردد:طيب بنسير الا هاي رفيجتج مايات لنا
ملك:لا كانت من ايام ماكنا في بيتناالجديم
جهاد:خلاص حضري نفسج باجر بنسير
ميره :ملوك منوقالج عن عرسها
جهاد:هييه من قالج
ملك وهي تبوس عبدالله:اختها اروى اتصلت عليه وقالت لي وانه عاد نسقت وياها عسب بسوي لها مفاجاءه
ميره:شو هي
ملك:سر
ميره:اممم سر
ملك:هههه بتجوفينه لسرنا هناك
جهاد:خلاص بنسير لهناك انتي بس حضري حالج
ملك:االله لايحرمن منك
اندق الجرس في هذي اللحظه جهاد قام بيفتح الباب
جهاد:منو
فتح الباب كان اللي عند الباب سعيد
سعيد بلع ريقه:السلام عليكم
جهاد:وعليكم السلام
سعيد:شحالك الشيخ
جهاد:بخير منو
سعيد مبتسم:بتخلينا نرمس برااا
جهاد:اووه لاه حياك
دخله للمجلس وطلع للصاله
جهاد:جهزي الفواله بسرعه في ريال على الباب
ميره:ملك حبيبتي قومي انه برضع عبدالله
ملك:طيب
راحت ملك للمطبخ وراح جهاد للمجلس بعد ماخذا كوب عصير
جهاد:منو الريال
سعيد:وياك سعيد
جهاد:عاشت الاسامي
سعيد:عاشت ايامك انتى طبعا مستغرب انه شو اللي مييبني لك
جهاد:هييه
سعيد:انه ياينك ابا اخطب ملك
جهاد مستغرب:ملك
سعيد:هيييه
.............................................
شروق:طب شو اللي استوى
غرام دمعت عينها:ماااباااااه
شروق تنهدت
غرام: شروق انه احبه
شروق منصدمه:فهد
غرام:لاء...."قالت بصوت انسان خسر عزيز"ضـــــــــــــاري..احب ضـــــاري لمشى احس الارض مو سايعتني من الفرحه"دمعت عيونها وهي تطالع بشروق"مو هاي الحب شروق لما اشوف رزته وكشخته يمغصني بطني"طاحت دموعها "مو هاااي الحب مو هااي الحب شروق قالها لي قالي احبج قالها قالها


>>ضاري ابتسم ابتسامه ذوبت مخ غرام:شحالج الغاليه اربج بخير
غرام تهز راسها علامه انها بخيير وهي مو قادره تتكلم مستغربه من نفسها وين لساني وووينه
ضاري ضحك ضحكه هزتها وكهربتها:شو منو كلى لسانج
غرام انحرجت ونزلت راسها
ضاري حس باحد بيجي فقرب منها وهمس باذنها:احــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــ ــــــــــــــــــج<<





ايه احبه حب ماهو اعتيادي
احبه اعزه اموت فيه واذوب
وليتني له يد من الايادي
لا طلب شي(ن)جبت له المطلوب
ليتني ظله وظلاله والوادي
ليتني درب(ن)لامشى بين الدروب
ليتني شعوره بحس الفؤادي
ليتني انفاسه لا تنهد متعوب
ليتني صداه لا نادى انادي
ليتني ماني اناليتني المحبوب



شروق:من متى هالشئ
غرام:من اول ماجفته شروق ابويه صدق فهد
شروق:بشو
غرام:فهد قال انه "وقالت لها السالفه كلها من ليله انتحارها مع دموعها المعذبه"
شروق شهقت:كل هذا صارلج وانه مدري لييه ماقلتي لي
غرام:شو هو خبر حلو اخبرج
شروق للحين منصدمه:حسبي الله عليك يافهد
غرام:خايفه شروق خايفه
شروق حضنتها وهي تحاول تهديها ومنصدمه
*ضاري يحب غرام
*غرام تحب ضاري
*ابوها وفهد الخبيث
*هوشه عمها وابوها على سالفه مزيفه
.....................................
شوق:باباه ماما وينها
مجاهد للحين منقهر من شروق:مدري عنها
شوق:رديت لبيتهم
مجاهد:شواقه خلاص سيري باباه غرفتج انامي
شوق:ماابا اثير
مجاهد:شوووق
شوق بدمعه:انه ماحبك لانك ماتحبني
وراحت تركض لبراا الغرفه مجاهد جلس وطالعها ماكان له خلق لها رجع راسه على الفراش وهو يفكر معقوله شروق بس فهد يصير ولد خالتها لاء يامجاهد لاتفكر هذي شروق
......................................
في يوم العرس



اليوم الي ننتظره



اليوم اللي بيفرح قلوب


اليوم اللي بنزف فيه معاريسنا


اليوم اللي>>طولتها صح خخخ



في بيت جاسم"بومحمد"

وبالذات في غرفه محمد اقصد جناحه كان واقف يشوف امه جالسه تبخره عسب يطلعون وتللولش
محمد مبتسم:فرحانه ياام محمد
ام محمد:هيه وجيف ماافرح واليله عرس ضناي الوحيد
محمد:الله لايحرمني منج
ام محمد وهي تطالعه:هاه يامحمد مااوصيك على حالك ومرتك باجر لسرت وياها للشهر العسل تراهي يتيمه وانتى اللي بتتظل فيك الحينه مااباك تزعلها ترااها غاليه عليه
محمد باس يد امه:انشاء الله الغاليه
ام محمد حضنته ودمعتها فرت



في جناح حمد
كان الهدوء يعم المكان ام حمد تناظر حمد بصمت ودمعتها على محجرها وحمد يطالعها وهو مبتسم لها ابتسامه حلوه يتامل ملامح وجه امه
ام حمد :شوفيك تطالعني جيي
حمد رفع يد امه وباسها مره ومرتين ثم قرب من راسها وباسها
حمد:امايه انتي زعلانه مني
ام حمد شئ قبض قلبها من كلمته:زعلانه منك وليه ازعل منك
حمد:عييل لييه الدموع لييه الغاليه
ام حمد دمعت عيونها وبصوت مخنوق:ولدي متكشخ وبيروح لعروسته الليله ليه ماافرح وانا امك لييه هااي دموع فرحتي
حمد باس يدها:ياعلني ماذوق حزنج وعساني ماشوفهن مره ثانيه يلله امايه مابا اروح الا وانا جايف ابتسامتج طلبتج امايه
ام حمد ابتسمت له وباست راسه




في الغرفه حقت ضاري
متعب:ضاري عدل الغتره
ضاري:متعب صبر اشويه خلني اعدل شكلي بعدينه انتى تعال
متعب:ضاااااري
ضاري:ويلي منك هات اجوف
مسك ضاري الغتره وجلس يعدلها له
متعب:ضاري
ضاري:هممم
متعب:انتى بتاخذ غرام
ضاري ترك الي بيده وطالع فيه:شنو
متعب:انتى بتاخذ غرام
ضاري:اخذها وين اخذها
متعب:اقصد بتتزوجها
ضاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب:يدي يقول
ضاري :متى قال جي
متعب :يوم سرنا ذاك اليوم
ضاري:اي يوم
متعب:ثاني يوم من عرس خواتي
ضاري تنهد:غرام متزوجه "ورجع يعدل غتره متعب"
متعب:ضاري تراااا انه مارااح ارمس عن هالشئ لحد تدري ليه
ضاري:....
متعب:لانه سر للكبار بس
ضاري ابتسم:هييه انتى شاطر جي
.........................................
في الكوفيره
سراب كانت متكشخه ومخلصه بس تنتظر خواتها اللي بس باقي لهم التسريحه
*خلصت سراب
لفت سراب على مروه وابتسمت بحب قربت منها
سراب:خف التوتر عنج حياتي
مروه رفعت راسها وشفايفها ترجف:الحمدلله وينها اروى
سراب:اروى يالسه تسو...
*اروينا ياااات
لفو سراب ومروه وانفجرواا ضحك
سراب:من صجج انتي عروس
اروى بوزت:لييه مو حلوه نفس هاللي يمج ولا
مروه:اروى عطيني شوي من ثقتج
سراب:هييه عطيها ياختي ذبحتني بالهخوف قلت لج والله مافي شئ يخوف بالعرس اذا على الزفه
اروى قاطعتها:خيلي جنج بحفل تخرجنا العام وبس فديتج
سراب:هههههههههه يعني انتي بتتخيلين جي لاالله يعين الناس جان ماترسل لهم بوسات نفس حفل تخرجكم
مروه:ههههه خليها ترسل بوسات ...
اروى:هيه واتخيل امايه جالسه تغني لي
وقفت وسوت نفسها تغني على المسرح
اروى:طلي بالابيض طلي يازهره نيسان طلي ياحلوه وهلي بالهوجه الريان واميرك ماسك ايديك والوب الكل حواليك والحب يشتي عليكي ورد وبيلسان والبي بيدعيلك يابنتي بالهليله الشعلاني يااميره البي انتي سلمنا الاماني"مسكت يد مروه وووقفتها"ماتنسي اهلك ياصغيره تعي لينا ماصرتي كبيره ظلي معنا وطيري وطيري مع جناح الامان"مروه تضحك وتضحك وذيك عايشه الدور"شعي مثل هالطرحه يااغللى البنات صلي تعيشوا بي هالفرحه لبائي الحياه وربي بالسما يباركون وين ماتوجهتوا يرافقكون في الايام الصعبه ينصركون على كل الاحزان "ونست المقطع وقفت متنحه تتذكر بعدين قامت تخربط "وبنئلك مع السلامه وروحي تحميكي الكرامه وطللللللللللي بالابيض طللللللللللللللللي
مروه بعدت عنها:ههههههههههههههههههههه بطني ارووه
سراب:هههههههههههههه سوينا ربكه بالمحل
اروى متحسفه:حسافه نسيت المقطع الاخير
جوال دق
سراب:الو ...هييه خلصنا بتيينا الحينه ...خلاص يلااا مع السلامه
.................................
محمد:حمد
حمد طالع محمد وهو الابتسامه مافارقتمحياه من دخل وجلس الكل يطالعه كان وجهه منور بفرحه اللي مو مصدقها هو نفسه
حمد:هلا
محمد:جوف ذااك طول الوقت يطالع فيك
حمد:يمكنه معجب
*سلامن على التوام
لفوا على سامي
حمد:تؤاام مره وحده
سامي:والله اللي يشوفكم يقول تؤام
حمد ومحمد طالعوا بعض وابتسمواا
................................
افرحوا وهللوا ياعـرب إجتمع اليوم ماس وذهب هـذا (محمد )إللي خطب (مروه )وهي عـز الطلب
الماسه هي نور العيون تمون بالنظره وتمون الله كسـاهـا بالجمـال فتـون مامثله فــتـون
يالله طلبتك ياعــظـيم تزيد فـرحتنـا تــد يــم وفـق لقـاهم ياإلاهـي قـادر وانـت الكـريـم
بالــفـــخـر والإعتــزاز إجــتـمــع ناس عـزا ز بالـــرفـاه والبــيـن نـالهـا الــنــشــمـي وفـاز
هــلـلـو كـل الـعــبـاد وانــــورت كــــل البـلاد لـجـل (محمد ومروه )صـار مايقـوى البعـا د
غنيــت انا ل (محمد ومروه )وباركت أنا لأهل الغرام في ليلة والله يحـلا فيهـا الشعر ويحلى الكلام
مروه )جتــله عروسـه حـلوة وفيـها الدلال ( محمد )القـمر في تمامه يستاهلك بالوصـال
(ال..)تهـنـوا بعيــدكم والــقـــريــــــب مع (ال.. ) تغنـو نعـم النسـب والنسيـــب
( مروه )ياشيخةالبنــات بالزين وبأعلـى صفـات مثل شمـس شارقـه عن كل زينه فارقــه
يالله طلبتــك ياعظــيم تــديم فرحتنـا تـــــــديم وفـق لقـاهــم ياإلــهــي قـــادر وانـــت الكـــريــم

وقفت مروه على المسرح ماسكتها يد محمد تطالع بالناس وتطالع بالمصوره تاره لف محمد عليها ورفع طرحتها
مروه كانت رافعه نص شعرها والنص الثاني طايح على ظهرها بطريقه خلابه النص الاول كان مسوى بطريقه تخبل طايح على الوجهه اغلبه بطريقه ساحره ومكياجها كان بارز للسحر اللي فيها اكثر والحبه الخال اللي فوق شفايفها كانت جررح بمعنى الكلمه نزولا على الفستان اللي كان منفووش وماسك من عند الصدر بس واعجزوانااقول حلو عليها بالذات مع جسمها اللي متبتب على ضعيفه
محمد بلع ريقه:مبرووك
....................................
اروى:يلاااا بتصوريني الحينه
المصوره:اي ابل ماايجي العريس
............................
..............................
مها:مساعد شو صار
مساعد:قلت لج لاتتتصلين انه بخلص كل شئ
..........................
ملك:هاه سراب شو الحينه
سراب :هيييه تعالي ويايه
صعدت ملك على المسرح وعطت سراب السيدي ووقفت بمكان مو بعيد مره تقدر فيه تشوف رده فعل مرووه
سراب مسكت المايك:هااي اهداء من صديقه للعروس
مروه رفعت راسها
....................زز
حمد:خلااص انا بسير هاي الغرفه
سامي وهومستعجل:اييه انا لازم اروح
........................
تطفت الانوار من جديد وتشغلت اغنيه مع صور لف محمد ومروه على البروجكت ومروه وقفت اول ماشافت الصور واسمعت الغنيه وحطت يدها على فمها من الصدمه

من زمـــان وانتي بنوته جنان
لسى فاكراكي يامروه وانتى لسى في الحصان
من زمان واحنا احلى اصحاب كمان
وانتى اقرب حد لي والسنين عدت اواام

"كانت صور مروه وهي طفله صغيره بلبس المدرسه وهي تلعب وكم صوره لها ذكرى حلوه"

والنهار ده بغني ليكي
والعريس ماسك ايدكي
الله على طعم الفرح
مبروك عليه ومبروك عليكي


"واخيراا شافتها ابتسمت ودمعه خرت ملك رااحت لها تركض وحضنتها"


اد ايييه فرحانه لك اداييه
عمر عشنا وكنا فيه
خطوه خطوه جمب بعض
ولسى فيه حلم ياماحلمنا بيه
نلئى بنتك ويا بنتي زينا اصحاب بقد

"الكل دمعت وهم ييشوفون حضنهم لبعض"

بكره تيجي تباركي ليا
مانا خلاص فاضل شويا
واتزوج واحصلك
حبيبه وايدو بيديه

والنهار ده بغني ليكي
والعريس ايدوه بايديكي





مروه:وحشتيني يالدبه
ملك:وانتي اكثر
...............................
حمد وقف عند الباب توه بيفتح الباب
*حـــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــ د
حمد لف وابتسامته مافارقت وجهه لاكن انصدم بالسكين اللي انغرست بصدره
تمسك باللي طعنه
حمد بالم:منو انتى منو
مساعد طالع بحمد وخاف ليكشفه لاكن حمد كان اسرع منه ورفع الغطا اللي على وجهه
حمد ابتسم وهوينازع الالم:كنت متاكد انك انتى كنت ...متــ...كد
*حمــــــــد
كانت صرخه ثانيه لفوا على الا احمد اللي جا بسرعه ومن صرخه جا كم رجال حمد خارت قوه وقت اللي وصل احمد والرجال اللي مسكو مساعد اللي كان يحاول يهرب لاكن ماكو امل
بنفس اللحظه فتحت اروى الباب وانصدمت كل اللي كانوا مو جودين لفوا عليها وانصدمواا بعد مااكتشفوا ان هذي العروس احمد ماقدر يطالعها بثوب العرس نزل على احمد وبنفس الوقت طاحت اروى عنده ودموعها اللي بدت تطيح
كانت اروى لابسه فستان طايح وماسك من الصدر والطرحه على جمب وشعرها كله رافعته
اروى تهزه:حمد.."بلعت ريقها"حمد
...........................
محمد:لااوصيك عليها يامحمد
محمد:بعيوني
وقفواا عسب يطلعون


توشحت بالزين كله وراحــت
. . . . . . . . يارب تسعدها وتسعد مساهـــا

فرحت بليلتها وفيها تباهـــــت
. . . . . . . . وتغنجت بالزين حتى خطاهــــــا

انسامها بالورد والمسك فاحت
. . . . . . . . وتعطر المحفل بنفحة شذاهـــــا

فلت ظفايرها وصالت وجالـت
. . . . . . . . وتراقصت كل المشاعر معاها

تعالت الصيحات معها تعالت
. . . . . . . . واختالت الزينة وقامت تباهـــا

بخدها قمرا ونجمة تلالـــــــت
. . . . . . . . مغيرها بالليل يضوي سناهـــا

يا حيها أتحيات بالود فاضــــت
. . . . . . . . مقدارها عالي وزايد غلاهـــــا

أفراحها بانت عليها وزانـــــت
. . . . . . . . والله يهنيها بشوفة مناهــــــــــا

راحت بزينتها وبالحب عادت
. . . . . . . . محبوبها بالود والطيب جاهـــا

لعيونها كل المطاليب صارت
. . . . . . . . عروس مزيونة وكامل حلاهــا

اول ماوقفوا عند باب الغرفه
سراب:يلااا مروه لازم اسير لاروى اجوفج على خيير ياحياتي وعساه مبروك عليكم
..................................
اروى تطيح دموعها بغزاره وهي تجره من ثوبه لها:حمممممممد تكفى قووم قووم حمممممممد لييه واقفين جي تعالوا شوفوووه بيسير مني حممممممممممممد قوم
حمد فتح عيونه وطالعها:اروى"سكتت يقاوم المه"
اروىرمت حالها عليه تصيح بحرقه والم صعب عليهاالموقف احمد حاول يبعدها لاكن ماكو فايده نزل غترته على كتفها العريان
حمدهمس:اروى احبج اهتمي بحالج"سككت ياخذ نفس"قولي لامي لاتزعل عليه امي لاتزعل عليه
وطاح راسه وغمض عيونه
اروى صرخت:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــد
.............................
ام حمد ركضت:ولدي حمد
ام محمد:ام حمد ام حمد
.............................................
اروى :تكفى قوووووووووووووووووووووووووووووووووم قووووووووم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يايمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لاتعذبني ياحمددددد تكفى
*ولدي ولدي
طاحت ام حمد على رجيلها عند حمد وصرخه صرخه فجرت فيها كل براكيين الم
حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

احمد قرب منها:خاله تكفين اتركيه
ام حمد صرخ:ووووولدي جيف تباني اتركه
احمد ماعرف كيف يقنعها تبعد حمد ينازع
ام حمد:حمد يمه حمد
حمد وكانه استجاب لنداء امه طالعها بنظره ولسان حاله يقول:


اشوف الكل يودعني ولكن بينهم تبقين
يا يمه امسحي دموعك عيونك لا تبكيها


يا يمه هذي القسمة وقدر قد عرفنا زين
ياخذ ارواح من حوله ويوديها لباريها


يا يمه اليوم انا راحل بلاها الدمع عالخدين
ترى روحي تودعني بحالك ذا تشديها


ابي يمه تضميني كما طفل على الإيدين
ابي فحضنك تخليني إلين الروح اخليها


وبوسة راس تكفيني ومسحة إيد عالهدبين
اغمض فيهم عيوني يا آخر وجه يضويها


يا يمه وش بقى ليا وانا عالموت لي شبرين
وروحي تغتسل مني ابي ببسمة تنشريها


وخلي عنك كل هالناس..عيونك ترتمي لا وين؟؟
تصرخي بينهم ياكيف روحي لي ترديها


علامك كل مايقولوا "خلاص هديه "ماترضين
ولا قالوا لك الرحمة بكيتي إلين قلتيها


وكتفي تهزه ايدينك بنبضات الأمل ترجين
عساها تنبض بقلبي وتحيي روح راعيها


خلاص اليوم ودعيني ومسحي دموع هذي العين
واذا غلطاتي في حقك كثيرة اليوم انسيها


يا يمه قولي لأخواني وصية حقهم بعدين
ترى رضاك يغنيهم عن الدنيا ومافيها


ووصيهم يطيعونك بقولة " ايه ..نعم..وانزين"
اقسم بهذي اللحظه حياتج صعب نوفيها


ابي بإيدك تغسليني ياجنة تحت هالرجلين
عسى بإيدينك اتطهر من ذنوب ومساويها


يا يمه الحين كفنيني وقبليني اذا تكفين
واذا فيني سقط دمعك لفيني ولفيها


اشوف الكل يودعني ولكن بينهم تبقين
يا يمه امسحي دموعك عيونك لا تبكيها



ام حمد خذته لحضنها :يمه جاوبني حمدددد يمه حمد كنت حااسه قلبي كان عارف آآآآآآآآآآآآآآآآآآه عليك ياحمد قوم يممه قوم
حمد طاح راسه بحضن امه والروح تسلمت لباريها
.................................................. .............


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:35 PM   #48
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء الواحد والثلاثون



ام حمد خذته لحضنها :يمه جاوبني حمدددد يمه حمد كنت حااسه قلبي كان عارف آآآآآآآآآآآآآآآآآآه عليك ياحمد قوم يممه قوم
حمد طاح راسه بحضن امه والروح تسلمت لباريها
اروى:حمممممممممممممممممممممممممد تكفى رد تكفى
احمد مسك اروى وبعدها عنه وهو يحتضنها لصدره لانها قامت تصارخ بشكل جنوني
..................................
بالجهه الثانيه محمد ومروه طلعواا برااا الفندق بيروحون يقضون ليلتهم في فندق ثاني
....................................
*بومحمد يابومحمد الحق على ولدك الحق عليه
بومحمد لف علىاللي اقتحم الصاله عليهم وهو يصارخ وركض ورااه ومعاه اللي كانوا معها
................................
اروى وهي تصارخ:هدني خلني ابا اقومه هو ماااراااح يخلينا خلني اقومه احمددددددد تكفى طالبتنك خلني
احمد سحبها بصعوبه من على حمد
ام حمد:حمد يمه قوووووم قووووووم يايمه حمممممممممممممممد لاتعذب امك ياحمد لاتعذبها قوم جوف عروستك قوم جوف اللي بتاخذها قووووووم ياحمد قوم ياحشاشه يوفي قوم ولا تعذبني حمد انه امك قوم انه بموت بدالك قوووووووووم الحقوا عليه ولدي بيسر مني

اروى من كلام خالتها ماقدرت رجولها تشيلها وتذكرت حالها وهي تغني قبل ساعات



>>اروى:طلي بالابيض طلي يازهره نيسان طلي ياحلوه وهلي بالهوجه الريان واميرك ماسك ايديك والوب الكل حواليك والحب يشتي عليكي ورد وبيلسان والبي بيدعيلك يابنتي بالهليله الشعلاني يااميره البي انتي سلمنا الاماني"مسكت يد مروه وووقفتها"ماتنسي اهلك ياصغيره تعي لينا ماصرتي كبيره ظلي معنا وطيري وطيري مع جناح الامان"مروه تضحك وتضحك وذيك عايشه الدور"شعي مثل هالطرحه يااغللى البنات صلي تعيشوا بي هالفرحه لبائي الحياه وربي بالسما يباركون وين ماتوجهتوا يرافقكون في الايام الصعبه ينصركون على كل الاحزان "ونست المقطع وقفت متنحه تتذكر بعدين قامت تخربط "وبنئلك مع السلامه وروحي تحميكي الكرامه وطللللللللللي بالابيض طللللللللللللللللي<<<<<<<<<<<



اروى طاحت على الارض وهي تصرخ من جديد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا حــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــد قــــــــــــــــــــوم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمااااااااااااااااااااااااااااااااااه يبااااااااااااااااااااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
احمد ماقدر يحبس دمعته وهو يطالع محمد اخوها اللي جاي يركض
احمد طالع في محمد:محــمـــد
محمد جا لها واخذها لاكن اول مامسك ايدها طاحت مغمي عليها
بومحمد جلس على رجيله عند ام حمد وحمد وقال بوهن:حمد"مد يده اللي ترجف وهزه"حمد قوم
حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
......................................
لاحول ولا قوه الا بالله
لاحول ولا قوه الا بالله

"عروس تلطخ بدم عريسها في يوم الزفاف"


"بدل ليله الزفاف البيضاء تحولت ليله حمراء"

"عرس تحول لجنازه"

"عروس تبكي عريسها ليله زفافهم"

كانت هذي عناويين الصحف اللي نشرت الخبر


في المقبره كانت حشود من الناس متجمعه اهل السعوديه كانوا حاضرين لعرس لاكن العرس تحول لجنازه
ضاري يطالع بجثه اخوه اللي ينزلها ابوه واخوه محمد ماكان حاس بالناس من حوله يطالع والعبره خانقته للحين مو مستوعب شئ من اللي صار امس اخوي مات يعني شنو ماالي اخواا اسمه حمد يعني يعني قرب منهم يعاونهم يطالع بوجهه ابوه الللي مقلوب ومحمد اللي متلطم
بعد ماحطوه بقبره وكشفواا عن وجهه ضاري شهق بخفيف وقال
ضاري:حمد..ااا
محمد وقفه بسرعه لاينهار هنا وطلعه مسكه طلال اللي كان اول واحد يقابله ومسك الجسد لاكن الروح مو معه كان يشوفهم وهم يغطون حمد بالحجر وده يصرخ لاكن مافي صوت وده ينحب وده يقولهم معاه ابي تدفنوني هو اللي شايلني هو ابوي اللي بفقده هو اللي شايلنا هو هو هو هو هو
ماحس فيهم الا والقبر خلاص تسكر الكل قام يروح بقى ضاري واقف يطالع بالقبر كانه يشوف حمد جثا على ركبته عند القبر وطالع في التراب اخيراااا نزلت دموعه اخيرااا
ضاري وهو يصيح:حمد ليييييييه لييييييه"اجهش بالبكا "لييييييييييييييييييييه حرموك فرحتك ليييه اهئ لييييييييييه


جانـي خبـر وهـز القـلـب ودقـاتـه
يوم قالوا اخوك مـات والحـق صلاتـه
رحت ودعيـت بصـدق وانـا بصلاتـه
عسى الله يغفر بدعواي ماضـي حياتـه
رفعـت النعـش وعلـى كتفـي ثبـاتـه
وكـل همـي الفـردوس تصبـح جزاتـه
انحنيت عند قبره على ركبتي من غلاتـه
وبكيت والناس يقولون من يسوي سواته
مادروا ان اخوي تحت التراب اصبح مباته
واخوه فـوق التـراب تتثاقـل خطاتـه
اصبحت مجنون مستغرب من الميت سكاته
ينتظـر كلمـة ويمسـح لأجلهـا دمعاتـه
وصديت وقلت ليتني ميـت مـع مماتـه
واشوفه محشورمع الحور عند ربي بجناته



ضاري مسك التراب بيده:ليتني بدالك ياخويه ليتني "قام يشاهق من غير شعور وطلع صوته بالصياح"انت ابويه انت اهلي كل دنيتي كييف بعيش من دونك حمد منو اللي بيصبرنا بعدك

ماحس الا باحد حضنه ضاري مايدري من اللي حضنه لاكنه تمسك فيه وصاح صاح اخوه اللي بيفقده صاح العذاب اللي شافه بعيون امه صااح العريس اللي ماتهنى بليلته
كان بو محمد ماسك ضاري بعد ماعذبه بكلامه ضناه مات وهو مو مستحمل اي شئ
........................................
فتحت عيونها وطالعت باللي حولها ماكان فيه غير مروه اللي توها داخله اروى كانت منبطحه على السرير من امس ماتغيرت وضعيتها بفستانها الابيض اللي كله دم تسريحتها اللي اختربت مكياجها اللي ساح مروه ركضت لها وحضنتها
مروه:اروينا حبيبتي
اروى صاحت :مروه مات بيدي مااااااات
مروه :خلاص حبيبتي خلاص اهدي اهدي
اروى:ابا اجوفه
مروه دمعت عيونها:....
انفتح الباب من جديد ودخلوا اخوانه وعيونهم حمره من البكا طالعتهم ونزلت راسها ماتبي تشوف اللي بعيونهم من دموع اكيد خلاص دفنووو ه تماسكت قدامهم لاكن سرعان ماخارت قواها وهي تقول


ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكـم خـذونـي

منه انحرمت وكنت انا عنـه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه .. غيـر مـره بعيونـي

شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لــون
عجزت لأوصف .. من لمحته شجوني

ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي


أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي

أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
مـا يكفـي انـه عـاش عمـره بدونـي؟؟

تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي

مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني

يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!

العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني

لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي

(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي

ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني

وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
منه انحرمت > ومن عزاه .. احرموني

حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي

بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني


و إن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!

اروى:ابا اسير العز
محمد:لاجدك يقول ارتاحي هنا
اروى صاحت:بس انا ..انا
محمد جلس جمبها:اروى انتي ارتاحي هنا وعندك مروه"تنهدت بالم"مااراح تتحملين اللي صاير تونا دافنينه"خرت دمعته واخافاها عنهم"وامه واخوانه مو مستحملين كييف وانتي انتي...
ماقدر يكمل كلمته
اروى هنا تكورت على نفسها انا ارمله ارمله ارمله
.......................................
في المستشفى
غرام كانت جالسه لحالها شروق قالت لها بتحضر عرس حمد ومحمد وبترد لاكن من امس لالها حس ولا خبر تنهدت بضيق وغمضت عينها تحاول ترد للنوم زهقت من كثر ماتنتظر اختها
...............................
*ماتقولين لي من شنو هذاا
جيهان كانت تتنافض وهي تطالع ببدر اللي عيونه بتطلع من محاجرها
بدر:جيهان اذا مابتتكلمين انا بوريها عمي
جيهان:...
بدر صرخ:جيهااااااااااااااان تكلمي انطقي تررااا بالبيت مافي غيري انا وانتي واختي يعني مافي احد تخافين منه
جيهان من صرخته خافت منه اكثر فحضنت نفسها وهي تصيح بقوه
ماعرف بدر شنو يسوي معها سكت وتوجه لباب الغرفه لاكن قبل مايطلع لف عليها
بدر:بتركك لما تهدين وبعدين ابي تفسير لكل اللي صار انتي تدرين لو وديناك للشرطه كان سوو تحقيق وفتح محظر وووو...الخ تدرين ولا لاء
جيهان لازالت على وضعها وماتحركت
تاف اف منها بدر وطلع لاكن صوتها رجعها
جيهان:تكفى نخيتك ياولد عمي لحد يدري لحد يدري"واجهشت بالبكاء من جديد"
بدر قرب منها وجلس على ركبه قدامها:اوعدك محد رااح يعرف بس انتي تكلمي تكلمي ياجيهان
جيهان رفعت راسها اللي موسم:ماااقدر مااقدر
بدر نزل راسه وتنهد:والله ابي اساعدك
جيهان ابتسمت وهي تخفي كسرها:تعودت ياولد عمي مو شئ جديد علي الحزن انا الحين حزينه بكره بتشوف ضحكتي لازم ارسمهها مو لازم ابين اني مخنوقه ابد مو لازم انت بس ادعيلي
بدر:انا اذا احتجتيني تراني موجود
جيهان ماتكلمت وظلت تطالع فيه وهو طالعها ثم لف وتوجهه للباب من جديد وطلع ترك جوجو تصيح لحالها وتعاني المها لحالها لمنو تشكي مالها غيرهمحد غيره هو اللي بتشكي له



غصب أضحكـ .. غصب أفرح..ولكن الجروح كثآر
أحآول أبتسمـ/أمرح ’ وصوت الحزن يرثيني ..




تهيج بــ دآخلي عبرهـ أعآلجهآ مع الأسحآر!!.
أمد كفوفي لــ ربي و سوآد الليل يخفيني ..





تعلمت الصبر[ لكن ] بدآ في دآخلي يـنـهـآر
سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني!!.



تصب مجرى الدموع وضاق صدري والسنين أقدآر
كفآيهـ من جروحي بس/ودمعي اليومـ يعصيني!!.




أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر..
ولآني قآدرهـ أحكي/وش اللي هو مضآيقني





خذيت ( العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر
تعلمت أكتمـ|| العبرهـ||وللهـ أرفع/ايدينـي





تعلقت بــ رجآ رب [عزيز قآدر جبآر!!.
وعآنقت الرضآ لكن..مع ضيقهـ تلازمني





ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر
ولاتنشد عن أحزآني ولكن/ لآ تخليني!!.





طلبتكـ كآن لي خآطر [دعآءبــ حزة الأسحآر ]


أنااشهد بالدعآ واللهـ/ أحس انكـ توآسيني

...............................
راكان: الجوري
الجوري اللي كانت جالسه على التسريحه تعدل شعرها:هلااا
راكان وهو يفسخ بلوزته:عطيني بجامه بدخل اتروش
الجوري:خلاص انت ادخل على بال مااجهز لك "طالعت بوجهه"راكان فيك شئ
راكان:لاه بس جهزي اللي قلت لك عليه
وقام بتثاقل ودخل الحمام والجوري ترقبه بعيونها فيه شئ بس ماتعرف وشهو من الصبح وهو معقد حواجبه وكل ماسالته شفيك تعذر باي شئ
*الجوري
الجوري لفت عليه كان متمسك بالجدار الي عند الحمام ولاف الفوطه على خصره راحت له بسرعه ومسكت يده كان مرره ساخن
الجوري:راكان شتحس فيه
راكان رما ثقله عليها:راسي احسه يدور واحس بطنين فيه واحس جسمي يالمني آه وصلني للسرير
الجوري مسكته من خصره بقوه ومشت لسرير:بسم الله عليك الرحمن الرحيم
جلس على السرير وحط راسه صار نصه على السرير والنص الثاني براا رجوله لبراا
الجوري:ارتاح انا بروح اجيب الزيت المقري اللي عطتني اياه امي
راحت الجوري وبقا راكان اللي يحس نفسه خلاص هلكان من التعب ماحس الا بيد الجوري اللي مسحت بالزيت على صدره وهي تقراا قراان ومسحت تقريبا كل جسمه اخر شئ مسحت على راسه ودخلته على السرير عدل وهوكان مستسلم لها حطت الحاف عليه وجابت ماي بارد وجلست تكمد راسه ليين ماحست انه شوي خفت حرارته تنهدت برااحه وباست جبينه وهي تطالع كييف مستسلم للنوم كانه طفل برئ حمدت ربها لانه من جاوو لهنا وهو متغير صاير يعاملها زين ويكلمها عن مشاعره اكثر تخاف اذا رجعوا يرجع على عادته جات بتقوم تجيب له ملابسه الا مسك يدها
راكان:خليك وياي
االجوري ابتسمت وباسته:حبيبي انا بجيب لك ملابس وبسوي لك شوربه وبجي لاتخاف
راكان:لاتبعدين الجوري انتي عيوني اللي اشوف فيها
الجوري طالعته وابتسمت قامت جابت له البجامه ورفعته لها لبسته اياها وجلست تسكر ازاريرها كملت له ملابسه
راكان:مشكوره
الجوري حطت يدها على شفايفه:راكان مابيننا هالكلام
راكان سكت ونزل راسه كملت له ملابسه ورجعت اللحاف عليه وقامت طلعت براا الغرفه دخلت المطبخ
الجوري:يلاااا احين شلون اسوي الشوربه
طلعت الاغراض الي هي محتاجتها وجلست تسوي اسهل شوربه تعرفها كانت وهي تبطخ تغني
الجوري بصوتها:قل لكل الناس سري وافضحه.. سو كل اللي تظن انه صواب ...الله اللي سخره لك ومنحه..قلبي الللي كم نصحته ماااستجاب... زدعليه الجورقلبي واجرحه ..وهات ماعندك من انواع العذاب..عذبه لو طاب خاطرك اذبحه..واقتل بقلبي زهر حلم الشباب...كم نصحته وكل جا انصحه..عنك ابدا عيا يرد النا جواب... قلبي المجنون طلبك يفرحه..لايمل ولايكل ولايهاب...زد عليه الجو قلبي واجرحه..وهات ماعندك من انواع العذاب...ذل لي قلبي ولا له مصلحه..الحقيقه شمس والواقع سراب..المس بكفي سراب وامسحـ..
كان راكان يسمع لصوتها ومنسجم مع تناغم حسها حس برااحه من جاا لامريكا جلس يفكر بالايام اللي قضاها هنا مع الجوري وعلى هالفكره غفت عينه
عند الجوري جات له وبيدها الصصينيه فتحت الباب وحطت الاكل على الطاوله
الجوري:راكان
راكان:...
الجوري ابتسمت يوم شافته مستسلم للنوم قربت منه وجلست على رجلها باسته:ياقلبي نام
غطته عدل وقالت بتروح تتسبح على بال ماهو نايم واذا طلعت بتقومه يشرب شوربه دخلت الحمام وتسبحت ولبست لها ملابس خفيفه الناس ليل وتبي ترتاح بعد هي لبست قميص نوم فوشي علاقي يوصل لنص الفخذ طالعت بشكلها بالمرايه ابتسمت بحزن ليته يشوفني ليت انا كل هذا اسويه لك عشان تشوف ياراكان اكيد كل مره تتمنى من زوجها يشوفها بابهى حله لاكن هي حتى ماظفر بشوفها من تزوجواا محت لمحت الحزن اللي طرت عليها وطلعت شافته راكان على حاله قربت منه
الجوري:راكان راكان حبيبي يلا قوم عشان تاكل وتاكل الدواا راكان اسمع الكلام راكان شفيك اليوم صاير ثقيل في النوم راكان
راكان اللي كان سامعها بس ساكت ماحس فيها الا قربت منه وجلست جمبه ومسحت على راسه الساخن
الجوري بحنان:راكان
راكان:همم
الجوري:يلا قوم عشان تاكل
راكان:مالي نفس
الجوري:افاا وتزعلني منك يلا راكان عشان تاكل لدواا وتنزل حرارتك
راكان سكت وهي قربت منه الصحن:يلا مد يدك
راكان مسك الملعقه لاكن صدق ماله نفس للاكل فرجعها مره ثانيه لاكن الجوري ماخلته خذت منه الملعقه ولقمته
الجوري:جالس تدلع يلا اكل
شربته الشوربه وسط اعتراضاته لين ماخلص نصها اخر شئ ودت الصينيه ورجعت له بسرعه جلست عنده تكمد له حراراته بعد ماعطته الدواا كانت تشوف حرارته كل مالها وتزيد كانت خايفه عليه خصوصا انه يئن من الم راسه في هذي اليله النوم جافاها جلست تناظر فيه وهي تدمع من اللي تشوفه قدامها راكان ماعمره تالم قدمها كمدته وقريت عليه قراان ويوم خفت حرارته حضنته ونامت
صحى راكان على صووت الساعه اللي تعلن ان الفجر اذن تحسس الجوري اللي بحضنه من نفس نومها عرف انها تعبانه وكانت سهرانه ابتسم الجوري اليوم حسسته انها ماكانت تستاهل اللي سواه لها رفع يدها وباسها بوسه طويله منها الجوري صحت طالعته وهي تفرك عيونها
الجوري:هاه راكان فيك شئ راسك ليماالحين يالمك
راكان:لاه احسن احيين
الجوري تنهدت براحه وهي تحضنه:الحمدلله
راكان:تعبتك معاي
الجوري قامت:تعبك راحه يلاااا حبيبي خلنا نصلي
راكان والجوري قاموا يصلون على الرغم من تعب راكان الا انه حاول يجلس مع الجوري وماحسوا بنفسهم الا النوم غالبهم وهم بالصاله
..................................
نرجع للامارات في اليوم الثاني للعزاا بالليل
كانت ام حمد منهاره مره وام محمد معها ماخلتها وكل ماشافت محمد تصيح ولدها وصارت ماتهدى الا ليشافت محمد الي يتعذب اكثر وهو يشوفها تحضنه وتصيح
ضاري حضر نص العزا والنص الثاني صعد فوق لغرفه حمد دخل الغرفه وقلبه يتقطع وهو يشم ريحه الغالي يتخيل له انه بيدخل الغرفه بيلقاه بيشوفه لاكن للاسف ماشاف غيرر ريحته وحاجياته طالع الشنط اللي على الارض كان بيسافر لشهر العسل مع زوجته لاكن حتى شهر العسل حرموه منه حتى زوجته ماتهنى بشوفتها رما حاله على الارض وهو يترك دموع القهر والغيض على اخوه تشتعل بداخله لييه انذبح شالسبب اخوي الكبير اللي كان لي الاب والاخ كان بفتره ماابوي موموجود هو اللي يعتني فينا من صغيرنا لكبيرنا وراااح لذكرى مو بعيده مرره قبل العيد بكم يوم


>>>>كان بو محمد ومحمد وحمد ومتعب نازلين من الدرج بيروحون لللمسجد وضاري داخل البيت يتسحب
بو محمد:ضاري وين كنت
ضاري ارتبك:هاه..لابس كنت بغرفتي وبسير للمسيد
بومحمد استغرب ضاري يقوم للمجد من دون محد يقومه:انتى يالس من النوم عسب تسير المسيد
ضاري وهو يطالع حمد اللي حط يده على راسسه وياشر بانه كذاااب
ضاري:كنت يالس ومايان نوم سمعت صوت الاذان وطلعت
بومحمد وهو يتنهد:الله يهديك يلا سرينا
وبعد مارجعوا من المسيد
حمد وهم على الدرج:اقول بدور شو عندك امس مانمت بفراشك
ضاري:هيهيهيهي ضحكتني اقول سير لا..
حمد:احلف هاي وانا اخوك الجبير حسافه بس حسافه..
ضاري:وشو اللي حسافه
حمد:ماشي تدري كنت برمس ابويه انك جذاب بس قلت حراام
ضاري:ربي بلاني بكم بلوه تحبون العبيب
حمد:اقول امش لاانزل العقال يلعب بظهرك
ضاري:هيهيهي ظهري ولا بطني
حمد:هيهيهي ثنينهم
ولحقواا بعض وبعد مادخلوا الغرفه بدا العرااك بالوسايد<<<

صاح ضاري على هالذكرى وقام يمشي ليين مافراش حمد جلس وهو يطالع بالغرفه ويشاهق خذا المخده ورماها
ضاري ابتسم بالم:مافي حد الحينه بيردها لي

>>حمد:ضاري تراا والله حرب الوسايد
ضاري:حرب الوسايد حربـ
قطع كلمته لانه مخده جاته على راسه<<<

ضاري نزل راسه على السرير وصاح بالم وهو يتمسك بجلابيه اخوه حمد كان يشم ريحته ويصيح ماحس بنفسه وهو متكور على حاله الا نايم
....................................
بالمجلس كانوا الرجال اللي داخل واللي طالع وبو محمد يحاول يتماسك على الاقل قدام عياله طالع باللي جالسين ماشاف ضاري
بومحمد بهمس:محمد
محمد طالع في ابوه:هلاابويه
بومحمد:وينه اخوك
محمد:اي اخو
بو محمد:منوغيره ضاري
محمد:مدري بس انشاء الله شوي وياي
بومحمد تنهد ولف راسه من جديد ماحس الا بيد تنحط على يده لف الا هو ابوه اللي مسح على يده بحنان وهو يطالعه يبتسم ابتسامه مواساه رده له جاسم ابتسامه مالها اي معنى


طلال:ماجد وينه ضاري
ماجد بضيق:شو بيعرفني
طلال:احين انتى شو فيك حتى يلسه هني ماتبا تيلس
ماجد:مافيني شئ عن اذنك
طلع ماجد وكلها لحظات لحقه حمدان
طلال:شو مستوي لييه جي صايرين عيال عمي
قام وقف وهو يشوف جواله يدق طلع براا
طلال:هلا نواره
نوره بتعب:طلال عادي ابات الليله عند امايه
طلال:اللي يريحج حياتي
نوره:تسلم طلال بس حبيت اقولك لان امايه تباني ايلس عندها
طلال:برايج انتى شحالج الحينه احسن
نوره دمعت عيونها:الحمدلله على كل حال
طلال:تصبري يانواره خليج انتي القويه اختج منهاره وامج انتي اللي المفروض تصبرينهم عارف انج مو قادره هاي اخوج بس معليه حياتي
نوره نزلت دموعها بغزاره:تسلم طلال يلا تبا مني شئ
طلال:اباج سالمه الغاليه
نوره:مع السلامه
سكر طلال منها وبالغلط سمع
حمدان:انا بسير بتيي ويايه ولا لاء تعرف لازم انه نكون بالويه
ماجد:وشو تباني لما اسير اسوي احسن لي ايلس هني ولا اسير مععاك لعندها
حمدان:جيفك انه بسير لها وبجوف شوصار
طلال دخل بسرعه قبل مايشوفه حمدان وهو يبي يعرف لمنو بيسير حمدان وللييه صوته مايبشر بخير
حمدان:ماجد اخر مره ماتبا تيي ويايه
ماجد:لاء
رااح حمدان وظل ماجد
طلع له طلال:ماجد
.....................................
سراب:شربي حصه هاي ماي مقري قاري فيه الشيخ
حصه خذت الكاس وهي تشاهق شربت له شربه ثم لفت على سراب وطالعتها من صار اللي صار محد تركهم كلهم حوالينهم الا هو ريلها وينه ماشافته
حصه بصوت مبحوح:وينها شروق
سراب:شروق سارت لغرام تعرفين بالمستشفى من امس ودها ذعار
حصه غمضت عيونها:نواره وينها
سراب:النوري هـ...
قطعت كلمتها على دخله نوره عليها وبيدها الاكل حطته
نوره:حصه حبيبتي يلا اكلي لج شئ سدي يوعج فيه
حصه دمعت عينها:مايروم الاكل يدش لفمي "وصاحت"
سراب:لاه ياحصه خلاص حمد مارااح يرتااح بقبره ريحيه الله يخليج لاتخذلين امل اخوانج خليج قويه
نوره انسحبت وطلعت من الغرفه
حصه حضنت سراب وهي تصيح اخوها مو عارفه لييه حست انها وحيده
................................
مروه:اروى اروى بطلي الباب طلبتج اروى اروى بطلي الباب
اروى وهي تصيح:ماابا اجوف احد مروه دخيلج ابي ايلس روحي مااابا اجوف حد
مروه:حتى انه اروى حبيتي شو ياج فجاء ه انقلبتي حرااام عليج اللي تسوينه بحالج حراام عليج
اروى صرخت:خلووووووووووني برووحححححي مااااباااااااا ارمس حد
مروه استسلمت وجلست بالكرسي اللي بجمب الغرفه تحاول تداري دمعتها هي من جات لاروى اليوم وهي معفوسه هم كانوا سراب تجيها النهار ومروه باليل جلست مروه وهي تحاول تكبح المها اللي بداخلها
*السلام عليكم
مروه وقفت:هلا محمد
محمد:الحمدلله شخبارها الحين
مروه:والله على حطتها يااخوي مو رايمه تفتح لي الباب وتصيح وتصارخ انه خايفه تسوي بعمرها شئ
محمد:انا لله وانا اليه راجعون
مروه:كلمها
قرب محمد من الباب وطق الباب
محمد:اروى وانا اخوك فتحي الباب
كلها لحظات وانفتح الباب وطالعوا باروى اللي صارت تفجع الهالات السوده تحت عينها وشفايفها ترجف شعرها منكوش على غير عادته
محمد حنقته العبره:تعالي تعالي وانا اخوك
ارتمت اروى بحضن اخوها حضن ابوها ارتمت بحضنه تصيح الم وقهر
..........................
طلال:شو صاير
ماجد:انا..انا..
</B></I>


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:39 PM   #49
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء الثاني والثلاثون




بعض الحزن .. يصهرك يذيبك كالشموع يسكبك كالماءيشتتك كالأمواج...





وبعض الحزن .. ينهيك يجففك كالأشجار يسقطك كالأوراق يذبلك كالورد...






وبعض الحزن .. يهدك يفجرك كالجبال يبعثرك كالرمال يشتتك كالأمطار....






وبعض الحزن .. يحرقك يشعلك كالأخشاب يتركك كالجمر يخلفك كالرماد....






وبعض الحزن .. يعميك يطفئ مصابيحك يسرق نورك يعتمك كالليل...






وبعض الحزن .. يرعبك يخيفك كالأشباح يلاحقك كالوحوش يهددك كالموت....






وبعض الحزن .. يخنقك يقيم في صدرك يسرق هواءك يكتم أنفاسك...






وبعض الحزن .. يحنيك كالأغصان يهشمك كالزجاج يهدك كالجدار...






بعض الحزن .. يشتتك يدمر عقلك يضيع عناوينك يطمس ذاكرتك...






وبعض الحزن.. يخدعك يزيف لك حقائق يمنحك السراب ويعلمك الوهم بلاحدود....






وبعض الحزن .. يصادقك يتودد إليك يلتصق بك لا يفارقك للأبد...






وبعض الحزن .. ينفعك يضيء لك العتمة ينقذك من أوهامك يريك حقيقةالأشياء...






وبعض الحزن.. يغسلك يطهرك من أوهامك يطليك بالواقع يعيدبناءك..






وبعض الحزن .. يلدك يخرجك من الحياة يمنحك فرصة أ وطريقًاجديدًا...






وبعض الحزن . .يغيرك ينسفك يقلب موازينك يعيد حساباتك معنفسك..






وبعض الحزن .. يسجنك يبعدك عن العالم يخفيك عن الحياة يبقيكـ وحيدًا...






وبعض الحزن.. يقتلك يجمد إحساسك يوقف عجلة الزمان يفقدك شهيةالحياة...






وبعض الحزن .. يعتقك من قيودك يمنحك حريتك ينهي استعمارهم لك...






وبعض الحزن.. يرممك يقيمك يملأ صدوعك يعيد رسم خرائطك..






وبعض الحزن .. مرآتك يواجهك في نفسك يكشف لك عيوبك يضع حقيقتك أمامك....






وبعض الحزن.. بلا طعم ولا نكهة







ماجد:انا..انا..
طلال:شو صايرلكم
ماجد تنهد بضيق:ابويه يبانا نسير لغرام المستشفى عسب نطلعها وتتحضر لعرسها وانه مورايم اجوفها بهلحاله
طلال:عرسها اي عرس هاي اللي تبونه وولد عمكم ماله يومين تربت قبره ماجفت
ماجد نزل راسه هو بروحه متنرفز من السالفه
طلال بسخريه:ومتى عرسها انشاء الله
ماجد:بعد اسبوعين
................................................
غرام صحت على يد تنحط على راسها فتحت عيونها وطالعت بشروق بابتسامه باهته
غرام:شروق وين سرتي وخليتيني
................................
بالجهه الثانيه
ذعار:دكتور البنت تكلمت مع الضابط حسن وتنازلت
الدكتور:والله يااستاذ بنتكم مااظن تهون عليكم بصراحه مافي غير شخص واحد يزورها بمحنتها هاي لا ومايزورها الا بالليل شكلكم مانعين عنها حتى الزياراات
ذعار:منو اللي زارها
الدكتور وهو يكمل اوراق خروجها:واحد يقول انه انه هيه خطيبها واسمه ضاري
ذعار وقف معصب:ضاااااااااااااااااري
.................................
محمد:لاتتحركين عنها خليك وياهاالليله
مروه:انشاء الله
محمد تنهد وهو يرجع اللحاف على اروى:الله يعينها
مروه:محمد عادي باجر تسير للعزا
محمد طالعها:اييه انا بروح احين اذا احتجتوا شئ نادوني
طلع محمد وترك ورااه مروه الي جلست جمب اختها تنهدت وهي تشوف التعب اللي واضح على قسمات وجهها هييه ياختي مالحقتي تتهنين بشئ
...........................
جهاد :هلا مجاهد
مجاهد:شخبارك جهاد وينك ييت ليله العرس وماجفناك
جهاد بحزن:لابس انتى تعرف الظروف وابويه جفت شلون طردني
مجاهد:طب رمست خوالي
جهاد:هييه رمستهم واعتذرت منهم
مجاهد:الله يعين انتى احيين رديت
جهاد:هييه ماالي حاجه عندكم لازم ارد
مجاهد:امي كانت تتمنى تجوفك
جهاد:حتى انه كنت اتمنى اني اجوفها بس انتى عارف ابويه وشو ممكن يساوي الا وينا امي
مجاهد:نايمه اخليها ترمسك لصحيت
سكر مجاهد من جهاد وراح للمجلس الرجال قبل مايدخل سمع بنته
شوق:خلاث متعب لاتثيح
متعب:...
شوق:حمد لاح الجنه كلنا بعدين بنلوح عنده
متعب:.....
قرب مجاهد منها وابتسم:شواقه
شوق:بابا حبيبي "وراحت له تركض حضنته"بابا احببببببببببببببببببببك
مجاهد:هههه حتى انه
شوق:حتى احب ماما
مجاهد ابتسم لها:ياحبني لك
جلس جمب متعب
مجاهد:متعب
متعب مسح وجهه:نعم
مجاهد:لاتصيح تزعل حمد عليك انتى ريال
متعب:مابصيح بس امايه كل يوم تصيح لييه
مجاهد تنهد:لانه ولدها
متعب:ليييه مات
..............................
.......................................
بعد اسبوعين من الاحداث هذ ي
زياد بعصبيه :جاااااااااااااااااااااااااااااب
صقر بسخريه:مو انا اللي انجب ياحضره المهندس الفاشل
زياد قرب منه وعطاه بكس:انت شتبي مني هااااه ياخي حل عن طريقي تفهم حل عن طريقي في كل مكان بتكون مرااافق لي انت ووجهك
صقر:والله انا مااصير مرافق لحد وحبيبي كلها تجي للصدف سبحانه الله ربي حاب يعلمك قدرك قدامي شهادتك هذي متسوى شئ
زياد:انت جيب مثلها بعدين تعال تكلم تفهم
صقر:اجيب اللي احسن منها مو انت ولد بابا هههههههه
مااستحمل زياد اكثر وهجم على صقر وجلس يضربه من غير شعور>طبعا حنا نعرف ان زياد مايعرف يضبط اعصابه ابداااا<<
بدر طلع وانصدم بزياد وصقر حاول يفاككهم لاكن زياد ماسك صقر بطريقه مو مخلي حتى صقر يتحرك بدر بصراحه رحم صقر مع انه مايستاهل الرحمه لانه هو جرب ضرب زياد
واخيراا مسك زياد وبعده عن صقر لاكن مع الاسف زياد مااشفى غليله في صقر بس بدر سحبه بصعوبه وهو خايف ان زياد يضربه
زياد:هدني عليه ه الخسيس خلني اعلمه حدود الادب والاحتراااام
صق:انتى اللي يبالك تتعلم حدود الادب والاحتراام فاااااااااااااااااااااهم انه متربي مو انتى
زياد انقهر وبعد بدر عنه بقوه لدرجه ان بدر طاح على الارض وهجم من جديد على صقر بشكل جنوني هستيري كان يضربه بقهر اللي مر عليه لاكن بلحظه طرت عليه امه وكلمتها



يمّه .. وعدتك وأنا حر ووفي ذمّـه
لو تمشي العيب رجلي لآكسر عظامي



متباعدٍ عن جميع الناس .. يا يمّـه
وعن منّة الخلق أقضّي هالعمر ضامي



طاحت وجيه أغلب الأصحاب للجمّـه
وأنا أتصبّر .. عن المقفين متسامـي



يمّه.. ولدك الصغير يطـاول القمّـه
وأن ماوصلها عسى مجناه للرامـي



يمّه تضيق وتضيق وجـات ملتمّـه
من كل صوبٍ عليّ الحـزن مترامـي



واللي يهدّ الخفـوق ويحـرق بدمّـه
لاجاتني من قريبٍ بأسفـل حزامـي



لو هو طعني بوجهي كان مـا ذمّـه
لكن تغافل حيـاي وجرحـي الدامـي



مشكلتي أني عزيـزٍ ماأقبـل النمّـه
لو طاحت وجيه كل النـاس قدامـي



ومشكلتي أنّ الزمان يخالـف اليمّـه
أمشي عليه ويخون الدرب بأقدامـي



من قبل لا ألبس عقالي وأعرف العمّه
وأنا على الطيب بالثنتيـن متحامـي



لكن خساير زمانـي كانـت مطمّـه
كانت تحدّ القصيـد يعانـق ألهامـي



وأكبر خساير خفوقي (ميّ) يا يمّـه
ماعقبها بنت تقدر تغـري أحلامـي


يمّه .. تحنّ .. الضلوع العوج للمّـه
وأحنّ ل(محمد) و(عبدالله) وسامـي



لكن تهـون وحياتـك كـل هالغمّـه
أليا ذكرتك تهـون وتسكـن آلامـي



يمّه يروح الزمن ضحكـات للخمّـه
وأنا مع غربتي تلعب بـي أوهامـي



لكن وربي .. فلا أرضى غير بالقمـه
وأن ما وصلته عسى مجناي للرامي



زاد بضربه بقهر ازيد وماحس الا بشئ خبط راسه طاح علىصقر الا كانت بيده الاباجوره بدر شهق وركض لزياد
..................................
بوذعار:هييه باجر العرس
اليد معصب:شوووووووووو انتى ماتفهم ماتحس باللي انتى يالس تسويه غرااام ماتسير ويا فهد غراام تتطلق منه وتاخذ ضاري فاهمني
بوذعار:نــــــــــــــــعــــــــم وش فيه ولد ولدك عسب ازوجه بنتي يبه فهد اولا مكون نفسه غني مو ضاري اللي ختى الشغل مايشتغله
اليد:اذا على الشغل من باجر بيداوم بالشركه
بوذعار:واذا العرس بااااااااااااااااااااااااااااااجر
اللي مايدرون عنه ان ضاري كان واقف عند باب المجلس وانصدم بهذا الحوار رجع ادرجه وعلى سيارته
وقف سيارته على البحر ونزل الهموم تجمعت عليه من كل جهه خلااااااص غرااام بتتزوج طيب هي ماتبيه ماتبيه ماتبيه طاح دموع القهر من عمه
خذا جواله واتصل على جوالها كان بكل رنه يحس قلبه معها يهوى ويطيح
غرام:الوه
ضاري:صج الخبر غرام"طاحت دموعه"
غرام سكتت ودموعها طاحت على وجناتها
ضاري:غرام انتي موله صح "صرخ وهو يصيح"غراااااااااااااام جاوبيني على رمستي انتي موله لاتذبحيني
غرام:ضاري لاتعذبني اكثر
ماحس الا بصوت غير صوت غرام
ماجد:ضاري خلاااص
ضاري:لييييه ليييه ياماجد تدرون بحبنا وتسون جي عييل لو ماتعرفون شو بتسااااااون شوبتسااون
ارتبك ماجد وتلعثم ماعرف شو يرد وشو يقول هم من جد لييه ماحاولوا
ضاري سكر السماعه ورماه على التراب




اغصبوها بشخص غيري واحلفت لي ما تريده
دمروها ودمروني والله ان الحكم جايــــــــر
قطعوا عروق قلبي من وريده لا وريـــــــــــده
خانني التعبير عن حزني وعبرت بعبايـــــر
عاشقك يا روح قلبي صدمتـــــــه كانت شديده
شلّت احساسه وهو ناوي يسمعك البشايـــــر
اشهد انك بالخبر صبتيني ابطعنـــــــــه سديده
داير ٍكوني براسي مدري راس الكون دايـــر
يا ترى هالعالم من الظلم وش هي مستفيـــــده
قصقصت جناح طيري واسقطت بالجو طاير
فعلهم ما هو يميت انساننا لا بل يبيــــــــــــــده
كان الاعصار المدمر لو بأسلوبه مغايــــــــر
رحت اعاتبهم ولا ردوا لي ابجملــــــــه مفيده
التلعثم والتهرب زاد قلبي بالحسايــــــــــــــر
قلت دام الكل عارف منه تـــــاج القلب وسيده
ليه ترضون لولدكم تصبح آماله خسايـــــــــر
وش هو اللي ميّزه عني وانا عاجــــــز اجيده
غير شيطان الدراهم اللي عالعميان شايـــــــر
الرصيد اللي بقلبي والله اكبر من رصيـــــــده
واللي أكبر هي سعادة راعية حلو الظفايــــــر
ما دريتوا للمحبه تنحني اصلب حديـــــــــــده
ما دريتوا للظلم تنهار عاليــــــــــــــة العماير
حبها يا ناس ما هو في لقا لحظــــــــــه سعيده
حبها الدنيا وما تحمل من اكبار وصغايـــــــر
حبها شوفي لساني سمعي اخصالــــي الحميده
دمي احساسي ونبظي ما يسيّرني وأسايــــــر
ذنبها ياللي ظلمتوها انها قالت أريــــــــــــــده
إيه تبيني وهم أبيها ما هو ذنب من الكبايـــــر
آه يا حرمان قلبي وين حبــــــــــــه وين عيده
اليتيم اكبر عذابه او عذابي صرت حايـــــــــر
آه يا صوت الوطن يصدح ويبلغنــــــي نشيده
وانا حولي غربةٍ تنعق ولا أقدر أخايـــــــــــر
اذكريني يا حياتي لا اشرقت شمس ٍجديـــــده
حاولي تلقي دفايا في خيوط الشمـــــــس ناير
اذكريني لا لمحتي نجمة الليــــــــــــل البعيده
وادري ان البعد عمره ما خلق أية ستـــــــاير
ايه احبك ما هي كلمه قلتها لك في قصيــــــده
هي قصيده قلتها ابكلمة احبك للضمايـــــــــر
ودّي يوم آقول أحبك اصرخ لحد النقيــــــــده
لين كل اطيور عالمنا بالأغصان اتطايـــــــر
ودي يعرف من يحب معنى المحبه ألأكيــــده
كيف يرجح حبنا عالحب يوم انه يعايـــــــــر
ودي نقهر من ظلمنا نوفــــــي بالحب ونكيده
لين هم احساسه ابظلمه ما نلقى له نظايــــــر
انتحر مليون مره لو أشوف ايدك بإيـــــــــده
انفجر لو ينطق اسمك مثلما البركان ثايــــــــر
مستحيل اتخيل انك معْه في عيشه رغيــــــده
قولي انك مو سعيدة هدي الدم اللي فايــــــــر
شفتك بحلمي تمدي يدك بنظــــــــــره شريده
فقت ادور وين يدك ما بحولي أي زايـــــــــر
حلم ثاني شفتك اتقولي تودعك الشهيــــــــــده
فقت أصارخ لا تخليني لحالي بها الدوايــــــر
بنت عمي اسمحي لي يوم اسميك الفقيـــــــده
اكتشفت الموت له انواع ما بيــن العشايــــــر
النتيجه واحده لو ان اسبابه عديـــــــــــــــــده
يا رفيقة درب حبي صرت وحدي اليوم ساير
اللي صاير يا هلي قولوا لي قصه في جريــده
أو من أوهام الخيال أو شي من الاحلام صاير
وللا عزوني هلي في فرحتي ذيك الوحيــده
الله يعلم حبها ابقلبي وما تخفـــــــــي السراير
اللي صاير يا هلي قولوا لي قصه في جريده
أو من أوهام الخيال أو شي من الاحلام صاير
وللا عزوني هلي في فرحتي ذيك الوحيده
الله يعلم حبها ابقلبي وما تخفي السراير


*عسب مره ثانيه تحرم تلمس شئ مولك
رفع راسه وطالع بفهد عصب وقف بيضربه الا مسكوه ثنين طالع فيهم ثم طالع بفهد
ضاري:وربي وربي رااااح افضحك وربي مااراح اخليك تتهنى
فهد ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي بشو بتهنى هاه ليكون بغرامك ههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي انه مو ماخذنها الا انتقاااااااام وبس فاااااااااهم انتقاااااااااااااااام منها اخذ حقي اللي من 5سنين من اختها ومنها حقي اللي قبل سنه ومنها انتقاااام منك انتى انتى هههههههههههههههههههههههههههه
ضاري خاف على غرام اكثر يوم سمع كلام فهد:ماارااح اخليك رااح اقولهم
فهد:هههههههههههههههههه وعلى بالك اني بنطرك ليما تعلمهم لاحبيبي انتىاليوم بتسير ويانا ههههههه لاتخاف بندلعك وبنحطك بعيوننا ههههههههه
ضاري حاول يخلص نفسه لاكن اللي كانوا ماسكينه لاكن للاسف طلع لهم فهد ابره ومررها لهم وهو يبتسم بخبث وكلها لحظات والابره مغروسه بجسمه وماحس باللي حوله
.............................................
محمد:هههههه الله يعين ياعم
بوشهاب:يلاااا عاد روحوا له خلونا نفرح برجعته لنا
احمد:اييه من زمان ماجلسنا معاه
محمد:والله ياعم انا قلت انشاء الله بكرااا بروح له تعرف طولت غيبته عن البيت بس نبي بدر معنا
بوشهاب:بدر انا بخليه يودكم له لو غصب
محمد:ههه لاياعم بعدين تزعل علينا الولد
بوشهاب:مافيها زعل ولا شئ انتم ماتبون يبعد اكثر من كذا
محمد:الله يعين وييـ....
قطع كلمته وهو يسمع نغمه الرساله اللي جاته فتحهااوهو يكمل كلامه:وييسر لنا ااا...
قطع كلمتهووقف بخوف وحط يده على قلبه بالم
عبدالله ركض له:محمد شفيك محمد
محمد:ز..ز..زياد
وطاح بين يدينهم
عبدالله خذا الجوال وانصدم
""زياد مات""
...........................................
اروى:سراب
سراب:هلااا
اروى:باجر بتسافرون
سراب:هيه هاي اوامر يدي
اروى بحزن:وانه بيلس هني بروحي
سراب:مروه عندج اروى
اروى:مروه مروه منو بتيلس عنده عند ي انه ولا عند خالتها التعبانه
سراب جلست جمبها:اروى حبيبتي نحنا عارفين انج متضايقه مرره بس هاي ما يعني انج تستسلمين للي حولج وتحزنين اروى انتي قويه وانحنا ماعرفناج الا قويه حمد كان يومه مات بيومه
اروى:طب سراب لييه ذبحه
سراب بتردد:مااعرف
اروى تنهدت:عارفه انكم تعرفون مو معقوله ماتعرفون عن سبب موته
سراب:اروى لاتحاتين شئ اهتمي بحالج هاي هلال يتصل اكيد يباني اسير للبيت باي غلاي
باستها وطلعت جلستاروى بغرفتها قبل يومين رجعوااخوانها للسعوديه هم من تخلص عدتها بيروحون للسعوديه تاركه وراها كل احلامها وامالها
..............................
بدر:حمدلله على سلامتك
زياد:الله يسلمك بدر تكفى رجعني البيت"طبعا زياد سووا له ثلاث غرز براسه وقالوا انه طاح من الدرج"
بدر:زياد على الاقل اصبر لين مايخلص المغذي
زياد بتعب:ومتى بيخلص
بدر:لاتخاف شوي وبيخلص
كانت الدقايق تمشي ببطئ عليهم لين ماخلص المغذي طلع زياد تمسكه يد بدر وهم يمشون
بدر:زياد مو هذا عبداالله
زياد رفع راسه وشاف عبدالله وجا معهم احمد وسامي وبوشهاب
زياد بخوف:شفيهم
راحواا لهم بسرعه
عبدالله اول مالف على زياد حس بالقهر يشتعل بداخله هذا هو حي قدامهم واخوهم يصارع الموت علىبالله انه مييت انقهر منه هو السبب في تردي حال اخوهم بعد مابعد مرض لاكن صحا على امل لقياه لاكن الحين بالعنايه المركزه والسبب زياد اللي
عبدالله بعصبيه:هذاك حي مامت مامت واخوي داخليصارع الموت بسبتك بسبتك اخوي داخل والله لو يصير له شئ مااسامحك مااسامحك والله لتندم
بوشهاب وسامي جاو يهدونه لانه لفت الانظارعليهم
زياد مو فاهم شئ كل اللي فاهمه ان في واحد داخل يقولون اخوه اي اخو ليكون محمد محمد قرب من الدريشه حقت الغرفه وشهق وهو يطالع في محمد اللي الاجهزه عليه ممن كل اتجااه طالعه ثم لف وطالع سامي
زياد بدمعه:لييه كذااا شفيه ابوي شفييييييييه
........................................
بومحمد:ويين سار انا مرمسه وياي بالطريج
اليد:انتى قلت له انك تباه في بيتي
بومحمد:هييه بس مدري عنه
محمد:ابويه انا بسير ادور عليه
طلع محمد بيروح للبحر هو يذكر انه يوم دوروه هو حمد كان باالبحر اول ماوصل جلس يدور ويدور للحظه لمح سياره ضاري رااح يركض الا انصدم السياره فاضيه وبابها مفتوح والمفتاح فيها تلفت يمين يسار عله يلقى اخوه لاكن للاسف مالقى له شئ يدل على اخوه وقف ينتظره وينتظر عله يجي لاكن مل من الانتظار سكر سلره ضاري واخذ مفتاحها وطلع على البيت
بوةمحمد:هاه يامحمد لقيته
محمد:لاء بس سيارته لقيته موقفه عند البحر وموفتوحه
بو محمد:وين سار هذا الحينه
......................................
وقف على نافذه غرفه العنايه المركزه وطالع بمحمد يحس انه السبب في كل اللي يصير لاخوه من الام

>>هذاك حي مامت مامت واخوي داخليصارع الموت بسبتك بسبتك اخوي داخل والله لو يصير له شئ مااسامحك مااسامحك والله لتندم<<<

بدر:زياد
زيا:...
بدر:زياد ارتاح انت تعبان
زياد:مافيني شئ انا بخير
بدر:زياد اسمع الكلااام
*خله شوي يحس بالذنب والعذاب للي سببه له
زياد لف على عبدالله ثم رجع وسند راسه على القزاز ويداري دمعته
بدر:عبدالله حرااام عليك
زياد جلس على الارض:انا السبب انا
انهار يصيح على الارض
</B></I>


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:44 PM   #50
وردة الياسمين
كبار الشخصيات


الصورة الرمزية وردة الياسمين
وردة الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 66676
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-17-2013 (05:29 PM)
 المشاركات : 10,435 [ + ]
 التقييم :  223
لوني المفضل : Cadetblue
Icon1 رد: رواية دموع رجال معاريس



الجزء الثالث والثلاثون











حس يا زمن جفني ترا النوم عافه ..





قلبي توطأ الهم مجبور لي عاف ..



وأنا أتحسس دمعته وإنجرافه ..



في همسي الدايم على ذيك الأطياف ..



دمعة حزين تالي الوقت شافه ..



هم وهوجاس على القلب صفصاف ..



قالوا له أحباب ترا الصد آفة ..



تاه الوله ما بين صابر وخواف ..



ينوي وهو ما حس بالوقت طافه ..



يبكي على الغالين في كل الأوقات ..



عارف جروح القلب ما هي بصدافة ..



يذبحك كان إنه مع النوح ذراف ..



يذرف دموع تحرق الموق سافه ..



يكسر بها العبرات شاف الذي شاف ..



يطحن رحاه الود والشوق رافه ..



معلوم حالي ساير الوقت ينراف ..



من يكتم الآهات عاش بكلافة ..



حار بزمانه وحار مع ذيك الأصناف ..



يقولها اللي عايش الوقت تافه ..



ما عاش في ديمومة الوصل عراف


«°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°»[أحبك لا تسأليني ما الدليل فهل رأيتي رصاصة تسأل القتيل]«°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•»
زياد جلس على الارض:انا السبب انا
انهار يصيح على الارض
بدر:زياد اهدى الله يخليك محمد بخير
زياد وهو يصيح :انا السبب انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله ماكان قصدي والله
بدر يحاول يتماسك:زياااااد خلاااص
بوشهاب:زيد وانا عمك خلاااص اهدى
زياد كان يصيح بشكل هستيري مو حاس بنفسه عبدالله انسحب وبعده سامي وبقوا بوشهاب وبدر يهدونه
.................................................
ضاري وما ادراك ماحال ضاري كان مرمي على الارض واللي مع فهد ضربوه وعذبوه كان مرمي على الارض وهو يشوف الارجل اللي تقرب منه عرف ان وقت لضرب بيجي حاول يبعد بس حركته صعبه بسبب الضرب وبعد يدينه مربطه بدا اول واحد رفس ضاري على بطنه صرخ ضاري بصوت حسه ملاؤ المكان وهم اطلقوا ضحكه قوويه
ضاري:تكفون خلااااص تركوني اسير بحالي
اول ماقال كلمته الاخيره ماحس الا برجل نحطت على صدره اللي كان عاري بعد مافصخوه بوزتهكان فهد يفرك بالجوتي على صدر خالد اللي الدم يصب منه وخالد يحول يبعد وصراخه يعلى
فهد:تتذكر رمستي يوم مات رفيجك قلت لك راح ادوس على قلبك ووهذاني ادوسه كنت تبا تدمرني تذكر
رفس صدره:والله راااح تندم يالسبال
نزل وجر شعر ضاري وجلس يمطط فيه بظل صرخات ضاري
فهد:انه اكرهكم بعمري ماكرهت حد مكثلكم انتى وشروق وغرام اكرهــــــــــــــكـــــــــــــــــــــم
جلس فهد على ضاري وصارت ركبته على بطن ضاري وظل يعطي ضاري من الكفوف وهو يسب ويشتم يجر ب شعر خالد ويرجع يرضخ براسه بالارض
فهد وهو يصرخ ويكشف عن رقبته اللي كانت موسمه فيها عضه ضاري يوم تخانق معه على رفيقه
فهد:تذكر يالجلب هاي العضه اللي برقبتي تذكرها يالنذل "وعطاه كف سيل الدم من راسه من شده كفخته بالارض"
ضاري ينالم وهو يشوف بعينه صور الهوشه الللي صارت
فهذ خنقه:تــــــــــــــــــــــــــــذكــــــــــــــ ــــــر
*فهد خل لنا شويه عاد
قام الكل يضحك
ضاري خنقه فهد خفت لاكن اللي صدمه يوم قرب راسه من رقبه ضاري اللي حاول يبعد لاكن عضه عضه حس ضاري لنه بيهلك منها لاكن بعد فهد عن ضاري بقرف واشر باشاره بدوااا اللي مع فهد يضربونه كان الضرب يتوزع على جسمه
ضاري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص تكفون ارحموني
هنا رفعه فهد ووقفه على حيله من شعره
فهد بنقمه:ضروي..ششو تتوقع رااح يصير بغرامك ولا اقول اللي باجر رااح تصير لعيال الشوارع..ههههههههه ..اقول شخبار امك شو راك نتصل عليها نطمنها عليك نخليها تسمع صوتك اكيد ولهانه عليك خلها تسمع صوتك
ضاري بوهن:قسم بتندم لو ساويت هالشئ
فهد رماه وصرخ:معاذ هات الموبايل
خذا الموبايل واتصل وحط سبيكر
فهد:هلا والله
ضاري صرخ :امااااااااايه سدي الخط
ام ضاري بخوف:يمه ضاري شوفيك ضاااااااااري يمه
فهد:هههههههههه تبين تعرفين وين ولدج ...
ضاري جاته قوه عجيبه مد رجله وطاح فهد على الارض ةانكسر الجوال لقطع
فهد انقهر وقام على ضاري يكفخه منا كف وبكس منا ماخلا فيه عظم صاحي بعدها جمع الشباب وبدوا يهيصون على راسه اللي يشرب واللي يرقص واللي يكفخ
.................................................
ام حمد:ولدي بيروح مني
حصه :امايه اهدي اللله يخليج ضاري مافيه الا العافيه
*شو صاير
قالت حصه لابوها ومحمد اللي توترواا وجلسوا يتصلون على ضاري لاكن مانفع اخر شئ رااح بومحمد لللشرطه وبلغ
......................................
مروه تنهدت:اروى ياروحي خلااااص بسج حزن
اروى اللي ماكانت معها موليه كانت سارحه بفكرها ليوم من زمان من اول ماجافت حمد بالبر


>>>>اروى طالعت بمروه وبهبل:شو وشو ماسووا لي
ماجد يقاطعها وهو ينزل:خرعتنا السباله وبالاخير اول مامسكنا خط فتحت عيونها "وهو يقلدها"شو بتسااوون لي اكيد تبون تخطفوووني ردوني لبيتنا
"رجع لحالته:من ردااه حظها نست ان كل الاهل بالمخيم
اروى:بعد شو تباني اسوي اطيح عند الخيمه واصحى معاكم بالسياره
ماجد:لا وبعد يوم وصلنا تتقلسسف تراا اروم اسير ولاحد يلمسني وتتوعد فينا واول ماحطت ريلها على الرصيف ودبوووج على ويهها هههههههه
تصدقين شكلج كان تحفه
مروه حضنتها:حراام عليك
الكل كان يطالعهم منصدم احين هم خايفيين وهم يتضحكون
جهاد:مجود شو السالفه
ماجد ويكمل: اصبروتبرع السيد حمد ورفعها "هنا وقف وضحك"هههههههههههههه"طالع حمد"الا تعال شو كانت دعوتها عليك "ورد يضحك"ههههههههههههههههه دقيقه اييه اييه هههههههههه
اروى مفتشله:بسك يالخايس
جهاد:كمل شوفيك وقفت ماعليك منها
ضاري:هيه هههه شوبعد دعت على اخويه
ماجد:ههههههه تخيلواا رمسته يوم انه شالها وقالت هااه دققوا بالي رمسته تقول ياعلك تشل مرتك العورااا نزلني ههههههههههههههههه الاخت نست انها خطيبته ههههههههههههههههه
هنا الكل فقع ضحك على اروى الخبله وحمد مبتسم وفيه النوم
ماجد مستمر:هههههههههههه لاوالاخ حمد شو يقول لها اشوى اني الحينه حاملنها عاد دوروا اروووه ماتلاقونها هههههههههه انا ابا اعرف من وين تيبين دعاويج يالعيوز
اروى:هي هي هي ماتضحك
ضاري بعد مامسك نفسه من الضحك:ههههههه احينه انتوا مصدقين اعماركم رايحين مستشفى<<<<<<<<<
في ذاك ليوم كانت تحاول تخفي تووووووترها بخبالها بس هي بالحقيقه كانت خجلانه من حمممد



>>>حمد:والله ياسعيد توحفه
سعيد:هههههههههههههه حصلت على وحده لأطه
*ومنو هاي اللأطه
لف حمد شافها اروىومعها غرام ضحك
حمد:هههه هلا اروى مافي شحالك ياحمد
اروى:شحالك
حمد:بخير اسال عنج
سعيد:شخبارج مرت حميد
اروى:للحينه ماصرت مرته انزينه؟؟
سعيد:ماصرتي حرمته ويايه تسالينه منو اللأطه
اروى:حمد سكت خالك مااعرف ارمس جي
غرام:صج انج فاصخه الحيا يايه طابه عليهم وتسال بعد
حمد:هههههه
سعيد:حراام حمد خبرها منو الأطه
غرام:ههههههه
اروى:مابا اعرف انزينه<<<
وفي هذا اليوم كنت عارفه انه يتكلم عني بس كنت ابي اتحرش وبعدها قررت اعاقبه في اني مااكلمه فتره الملكه لاكنه هدم حصوني يوم جفته بعرس سراب



>>>>>حمد:هههه شفيج ماقالج محمد اني براا
اروى للحين تطالعه وفهمت انه هوومحمد متفقين عليهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
حمد:تشمتين بختج هااه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
حمد:اروى
اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلااا خرابيط
اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
ماكمل كلمته الا اروى صرخت
اروى:امااايه والله هو...
قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هااه
اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
سكتواا للحظات يطالعون ببعض
حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
اروى بهمس:حمد لييه؟؟
"وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
حمد يحرك راسه باي:هييه
اروى :حمد انه انه
حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير
اروى حاولت تشيل نفسها وهي تشوف مروه اللي عند الباب:بس...
حمد:اروى لاترمسين<<<<<<<
احين عرفت سر دمعاته بذاك اليوم احين فهمت فهمت

مروه:اروينا اروينا
اروى صحت من سرحانها على مروه:شوتبين بعد انتي
مروه :ماباب شئ سلامتج
اروى:انزينه ممكن تسيرين براا لان مالي خلقج ابد
مروه طالعتها وبهت وجهها ثم نزلت راسها وهي تقول هذي اروى جي تمزح
اروى:ماسمعتي الرمسه
مروه طالعتها :اروى من صجج
اروى بوجهه خالي من المشاعر:هييه ممكن تسيرن
مروه ماقدرت تجلس اكثرمن كذاا وطلعت لبراا تجر حزنها وضيقتها
.............................




راكان:الجوري
الجوري :هلا
راكان:اذا صار لي شئ سامحيني
الجوري رفعت راسها من حظنه:راكان شهالكلام
راكان سحبها من جديد لحظننه:اشش خليني اكمل
الجوري دمعت عيونهها وهي تشوفه كان يتكلم وهي سرحت بملامحه
راكان:الجوري
الجوري:هلااا
راكان:اهتمي بحالك
لحظات وجاو الدكتور امرهم يودونه لغرفه العمليات
...............................
فهد:طلعهاا ياذعار بنسير
ذعار طالعه:ماتبا تنزف يعني
فهد:لاء
كل شئ يمر بلحظه ماحس الا بغرام جنبه بالسياره
غرام اللي تحس انه اهلها باعوها لفهد باعوها بكفنها
فهد:بلاش هاي الدموع وفريها لبعد شوي
غرام رفعت راسها وقالت بالم:شو تبا بوحده ماتباك تكرهك تــ..
قطعت كلمتها لان كف جامد جاها منه
فهد:جاااااااااااااااب ولا كلمه ماابا اسمع لج حس تقرفيني


....................................
بدر:زياد قوم الله يخليك انت من امس على هالحاله
زياد طالعه:الحين بيجي الدكتور بيدخلني عليه
بدر:زيـ..
*السلام عليكم
لف بدر على سامي:وعليكم السلام
سامي:ماصحى
بدر:هذا هو على حطت يدك
سامي:شصاير لك زياد
زياد ماطالع سامي وعيونه معلقه بمحمد اللي بالغرفه حس براسه يدور لاكن تماسك
بدر همس لسامي:بعدين كلمه الحين هو تعبان
.................................
بووسام:خالد وان ابوك قول لي شفيك من جيت ووجهك ذبلان
خالد ابتسم لابوه :مافيني الا ااالعافيه
بووسام:مدري ليه مو متطمن لكلامك
خالد بتوتر:لييه ياابويه
بووسام:وجهك شاحب نحلان زياده ودايما ترعش انت رحت للطبيب
خالد:لا بس هذا التعب من بعد الحج
بووسام:اتمنى ترد لنا خالد
.................................
بوهلال:نوره
نوره بتطلع الدرج ومعها صحن الاكل:هلا عمي
بوهلال:وين سايره تعالي يلسي معنا
نوره ابتسمت:انشاء الله عم بس بسير اودي الاكل لطلال
بوهلال:وطلال ليه ماينزل يتعشى معنا دامنه هني
نوره:شويه تعبان فهو قال مايبا ياكل بس لازم ياكل عسب ابره السكري
بوهلال:تعبان
نوره:لاتحاتي عمي شويه وبيصحى
صعدت اروى لجناحهم فوق وصلت للصاله شافت طلال على تركتها طبعا طلال من بعد ليله العرس صار ينام على الكنبه واروى تنام بالغرفه
طلال بتعب:نوره شو هال يايبته
نوره:عشى طلال عسب خاطري كل عسب الابره انتى وايدد تعبان
طلال:معليه
نوره:طلال
طلال ابتسم بوهن:عسب خاطرج بس
جلس طلال وجات نوره جلست جمبه وحطت الاكل بدا ياكل كلى له كم ملعقه
نوره:طلال انتى اليله نام في الغرفه..
طلال:لاء النوري معليه انه..
قاطعته:طلال انتى تعبان معليه هالمره عسب خاطري
طلال هز راسه وكلا علاجه وقام بمساعده نواره للغرفه بعد ماغطته وسكرت النور نزلت لتحت عند عمها ومرته وبنات عمها يسولفون
...........................
سكر الباب ولف عليها كانت واقفه وهي ترجف
فهد بسخريه:شو فيج العروس عقي عباتج
غرام رفعت راسها له ثم قالت بصوت هلكان:فهد شوتبا مني عسب تتركني بحاللي
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شو قلتي عيدي الرمسه
غرام طالعته:فهد
فهد قرب منها وصار وجهه مقابل لوجهها بحركه سريعه نزل منها عبايتها ثم حجابها لدرجه شعرها الكاري طار مسك شعرها وشده بقوه
فهد:لاتساليني شو اباا منج ساليني شو بسوي فيييج
غرام بدت تصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو تساااااوي يالمينون هدني
فهد:هيييه انه مينون والدليل الللي بتجوفينه من المينون اللي جدامج
غرام تصيح وهو يجرجر بشعرها ورماها على السرير
فهد:على بالج انتي اني احبج خخخخخخخخخخخ مصدقه البنت حياتي انه بس بغيت انتقم منج واعلمج السالفه اللي سويتيها لج ماهي الا جزء من خطتي في البدايه كنت ابي اخذج عسب انتقم من اختج واقهرها يوم ترفضني لاكنج للاسف رحتي لاخوي هه واخوي المسكين تعلق فيج تذكرين ولا لاء بسبتج وقدامج تخانقت وياا اخوي جدامج ومن يومها لاااعرفه ولا يعرفني بسبتج انتي فاهمه والحينه بس احس اني بنتصر لنفسي "رفعها من السريرمن شعرها"انتي طالق
طـــــــــــــــــالــــــــــــــــــق
طـــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــق

مسكها وجرجر فيها لين رماها برااا الفندق وسط ذهول الكل اللي يشوفون االعروس اللي المفروض ماتكون بمثل هذا الموقف رماها على الارض ورما معها وورقه طلاقها
خلاااها وراح لسيارته وطلع براااالمكان
غرام رفعت راسها تحس انها بدوامه شافت الفستان الابيض اللي لابسته ووكيف صار اسود من الارض رفعت راسها على رجل
الشاب:تفضلي اختي ستري في حالج
كانت غترته وكان مبعد راسه عنها خذته بسرعه وحطته عليها
غرام بصوت مخنوق:ممكن موبايلك
مد لها الجوال تلقفته بسرعه ودقت على رقم بيتهم لان ماجد ماحضر العرس فاكيد بالبيت رن ورن وتوها بتسد الخط الا رد
غرا:ماااااااجد
ماجد خاف:غرام شوفيج
غرام:تعااااااااااااال خذني انه بالشارع مرميه اللي رميتوني عليه رموني ماكان لي قدر عنكم هو ماكان لي قدر عنده

كـنـت ياهـلي اشيلكم بعيــوني ++ كنـت افكر فـيكم وانـسى حــالي
ولـكـن للاسف للاسف ماقدرتـوني ++ انا تعبـت وسكت على الي جــرالي
كـنـت بـسـعـدكم وجرحتـوني ++ وللأسف جرحتوني ونسيتوني بتــالي
كنـت بنسيكم همكم وزدتـــوني ++ وش بـقى قـولـولـي وش بـقـالي
خلاص فاض صبري ابد ماقدرتـوني ++ تـدرون وش سـويـتـو في حـالي
للاسف انتو حطمتنوني قتلتــوني ++ وتسألون اشفيني وانا فيكم مشغول بالي
تـسألوني والجواب باين في عيوني ++ تـسألون وش فيني مافيني شي جرالي
خلاص انا غلطانه سامحوني اعذروني ++ كنت اهتم فيكم ونسيت نفسي وحـالـي
كنت احبكم واقدركم وانتو ما قدرتوني ++ اببعد وارتاح حتى لـو محد بدنيا بقالي
لا تحسبون اذا رحلت راح توحشوني ++ ربي معاي حتى لو محد في الدنيا صفالي
مثل ماقدرتكم وحبيتكم واخرتها بعتوني ++ ابشتـري غيركم واقدرهم مثل الغـالي
</B></I>


 
 توقيع : وردة الياسمين


ربّآه
آنت وحدك آعلمْ بمآ يحمله قلبي و بمآ تُخفيه جوآرحي
فـ آرجوك ربّي
آسعِدْ قلبي ,وفرّج همّي
وإصرف عنْ ذهني مآ يُقلقني , ويعكر صفوَ يومي
و آمنحني منْ آلسعآده مآ يُثلجُ صدري

آمينْ يَ ربْ ..


فارس الكويت


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 0
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب بين برشلونة و ريال مدريد حلم •..{ الرياضة 5 06-26-2011 03:03 PM
دموع التائبين lora •..{ العــام 5 04-29-2011 07:48 PM
برشلونة يسحق ريال مدريد بخماسية نظيفة!!!!!!!!! فينوس •..{ الرياضة 4 12-11-2010 01:04 PM
مباراة الكلاسيكو بتحليل رائع اريج •..{ الرياضة 7 04-12-2010 11:22 PM
برشلونة والخجول ميسي يواجهان ريال مدريد والاستعراضي رونالدو في كلاسيكو الدوري الأسباني kristen-fcb •..{ الرياضة 3 04-12-2010 08:54 PM

Facebook Comments - University Forum

الساعة الآن 03:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4 Copyright ©2000 - 2012
 
تصميم نور القمر ديزاين